الأربعاء: 01/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

"سوبر نمر" تختتم مشاركتها في معرض الصناعات الوطنية

نشر بتاريخ: 02/12/2010 ( آخر تحديث: 02/12/2010 الساعة: 09:28 )
رام الله- معا- اختتمت شركة "سوبر نمر" لصناعة أبواب الأمان متعددة الأقفال مشاركتها اليوم الخميس، في معرض الصناعات الوطنية الذي أقيم في منتزه بلدية البيرة خلال الفترة من 28-11-2010 لغاية 1-12-2010، الذي نظمه الاتحاد العام للغرف التجارية في فلسطين برعاية شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية "جوال" بمشاركة أكثر من مائة وعشرين شركة من كافة المحافظات الفلسطينية ومن داخل الخط الأخضر.

وعرضت "سوبر نمر" أبواب الأمان العادية وأبواب ضد الحريق وأبواب الديكور الجديدة في شكلها وتصميمها، وزار الجناح وزير الاقتصاد الوطني د. حسن أبو لبدة والوفد المرافق، وممثلي الغرف التجارية الأردنية، ود. سميرة بركات مديرة برنامج تطوير القطاع الخاص في التعاون الإنمائي الألماني الفلسطيني، ورئيس غرفة تجارة الناصرة السيد سامي شاهين، والفنانة التشكيلية الفلسطينية أحلام، والفقيه ومذيعة قناة العربية الفضائية ميسون عزام، وعدد من السفراء الأجانب، ورؤساء بعض البلديات الفلسطينية، وعبر الزوار عن إعجابهم بالمنتج الفلسطيني وثقتهم بقدرته على تمثيل فلسطين في المعارض العالمية.

وشهد المعرض إقبالا كبيرا، حيث نظمت المدارس والجامعات والاتحادات والعديد من المؤسسات والنقابات زيارات جماعية لكافة أجنحة المعرض الذي عكس القدرة الصناعية الفلسطينية الفائقة والمتطورة في كافة المجالات.

وشهد المعرض تغطية إعلامية قبل وأثناء انعقاده مما ساهم في ارتفاع عدد الزوار لا سيما من محافظة القدس وداخل الخط الأخضر.