الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

14 إذاعة فلسطينية تخصص يوماً للتضامن مع الشعبين اللبناني والفلسطيني

نشر بتاريخ: 31/07/2006 ( آخر تحديث: 31/07/2006 الساعة: 10:58 )
غزة- معا- بدأت 14 إذاعة فلسطينية صباح اليوم الاثنين ترسل بثها على امتداد أثير الأراضي الفلسطينية المحتلة في يوم تضامني مع الشعبين اللبناني والفلسطيني, تحت عنوان "فلسطين ولبنان.. الدم والمصير".

ويمتد اليوم الاثيري التضامني من الساعة التاسعة صباحا حتى ساعة متاخرة من الليل.

ووفقا لما أكده صالح المصري مدير إذاعة "صوت القدس" بغزة فان الموجه المفتوحة جاءت للتضامن مع الشعبين اللبناني والفلسطيني والمقاومة اللبنانية والفلسطينية ولكشف جرائم الاحتلال وتعريتها أمام العالم".

وأوضح المصري أن الإذاعات المشاركة هي:" القدس والإيمان وألوان والعمال والشعب وغزة "أف أم" في غزة وبلا حدود في بيت لحم ومرح في الخليل وفرح في جنين واذاعة نابلس في نابلس, والقمر في أريحا وكل الناس في طولكرم ونغم في قلقيلية".

واكد المصري أن أثير هذه الإذاعات يصل إلى أطراف بعض الدول العربية مثل العريش في مصر والجولان في سوريا ولبنان وكذلك المدن الاردنية , مبينا أن الموجة ستركز على جرائم الاحتلال ومجازره من خلال استضافة شخصيات سياسية ودينية وإعلاميين ومحللين عرب وفلسطينيين.

يشار الى أن الاراضي الفلسطينية شهدت أمس مظاهرات ومسيرات غاضبة كان ابرزها في مدن غزة ورام الله وطولكرم, حيث هاجم متظاهرون غاضبون مقر الامم المتحدة في القطاع بالحجارة.