الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بعد نجاح حملتها في رام الله الأسبوع الماضي: نابكو تعقد جولتها التعريفية في نابلس غدا

نشر بتاريخ: 31/07/2006 ( آخر تحديث: 31/07/2006 الساعة: 14:46 )
نابلس- معا - أعلنت الشركة الوطنية لصناعة الألمنيوم والبروفيلات "نابكو" يوم أمس، عن استكمال تحضيراتها للجولة التعريفية التي من المقرر لها أن تنعقد في قاعة الغرفة التجارية في المدينة يوم الأربعاء الموافق 2 اب.

ووجهت الشركة الدعوة لقطاع واسع من المهندسين والمقاولين والصناعيين، للتعرف على طواقم الشركة ومنتجاتها، والتقنية المتبعة، وجودة المنتجات، كما سيتم تعريف الجمهور بالخطط المستقبلية للشركة، وإطلاعهم على خطط توسيع خطوط الإنتاج ورفع رأس المال وتصدير المنتجات إلى الخارج.

من ناحيته صرح أسامة العقاد، المدير العام للشركة الوطنية لصناعة الألمنيوم والبروفيلات- نابكو: "أن هذه الجولات والمقرر لها أن تجوب كافة الأراضي الفلسطينية؛ تهدف لشكر الجميع على دعمهم المتواصل للصناعة الوطنية، واعتماد الجودة بديلا لكافة المنتجات المتواجدة في الأسواق، كما تهدف من خلال هذه الاجتماعات إلى بناء قاعدة واسعة من المتعاملين مع المنتج الوطني، وذلك مع الخطط التوسعية للشركة والتي ستعود بالخير على الشركة وعلى كافة الحلفاء".

وكانت نابكو قد عقدت الأسبوع الماضي، أولى الجولات التعريفية لها في مدينة رام الله، وسط حضور رسمي، ممثل بوزير الأشغال العامة والإسكان؛ المهندس عبد الرحمن زيدان، ووكيل وزارة الاقتصاد الوطني الدكتور جواد ناجي، وكيل وزارة الاقتصاد الوطني، وحضور جماهيري كبير.

وتتبع "نابكو" للشركة الفلسطينية العربية للاستثمار "أيبك"، وهي الأولى والوحيدة في مجال صناعة الألمنيوم والبروفيلات؛ وكانت تأسست في عام 1991 كشركة مساهمة عامة وصل رأسمالها حاليا إلى 16 مليون دولار أمريكي وإجمالي استثماراتها تصل إلى 20 مليون دولار ويساهم بالشركة نحو 800 مساهم من كافة قطاعات المجتمع الفلسطيني ويتوقع أن تصل إجمالي مبيعاتها إلى 12,5 مليون دولار سنويا، وبحجم إنتاج سنوي يفوق 6000 طن من الألمنيوم.