الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اذاعة "أمواج" تنظم موجة تضامنية مع الشعب اللبناني على غرار زميلاتها في الضفة والقطاع

نشر بتاريخ: 31/07/2006 ( آخر تحديث: 31/07/2006 الساعة: 16:52 )
رام الله- معا- على غرار زميلاتها في الوطن وانطلاقا من رؤيتها الوطنية خصصت اذاعة" راديو أمواج" اربع ساعات من بثها اليومي للتعبير عن تضامنها مع الاشقاء في لبنان الى جانب اهلنا في قطاع غزة.

وعلى مدار موجتها المفتوحة استضافت العديد من الشخصيات السياسية والوطنية التي تحدثت عن الدور الشعبي في ظل هذه الظروف بالاضافة الى آليات العمل في المرحلة القادمة، ومحاولة صياغة رسالة وطنية موحدة لكي يطلع عليها العالم في وقت تسيطر فيه الرسالة الاعلامية الاسرائيلية على الخطاب العالمي.

كما تطرقت الموجة الى الخوض في العديد من القضايا ومنها كيف يمكن للاعلام العمل في ظل هذه الظروف ونوع الرسائل التي يجب ان نتحدث بها، هذا بالاضافة الى عديد الفقرات الفنية والشعرية التي عبرت عن حجم وقوة التضامن الفلسطيني ازاء ما يحصل في لبنان.

وتقول ديانا عبد القادر مديرة البرامج في راديو أمواج في تصريحات خاصة بوكالة "معا":" إن الهدف من هذه الموجة دعوة المواطن الفلسطيني الى الوقوف جنبا الى جنب مع إخوته المناضلين في قطاع غزة وجنوب لبنان، بالاضافة لايصال الصوت الفلسطيني والقضية الفلسطينية الى العالم الذي يسمع ويرى تلك الرواية الاسرائيلية فقط".

وكانت اذاعات الوطن وحدت بثها لهذا اليوم وخصصت معظم اوقات بثها للتعبير عن تنديدها بالعدوان الاسرائيلي وتضامنا مع الشعب اللبناني الشقيق.