الأربعاء: 01/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

عنبتاوي توقع اتفاقا استراتيجيا مع شركة البرمجة العالمية "Infinite Tier

نشر بتاريخ: 05/12/2010 ( آخر تحديث: 05/12/2010 الساعة: 19:32 )
نابلس- معا- وقعت مجموعة شركات عنبتاوي "عنبتاوي جروب" اتفاقا استراتيجيا مع شركة البرمجة العالمية "Infinite Tiers, Inc" يتم بموجبه تزويد المجموعة بأحدث النظم البرمجية لدعم مساعيها لدخول اسواق أمريكا الشمالية وأوروبا عن طريق الـ e-commerce.

ومن المعروف ان عنبتاوي جروب التي تضم سلسلة شركات متكاملة تنتج وتسوق اجود أنواع المنتجات الزراعية وعلى رأسها زيت الزيتون عالي الجودة والزعتر اضافة لمنتجات على مستوى عالمي وتسوقها في مدن امريكا الشمالية. وقد وقع الاتفاق المهندس زياد عنبتاوي رئيس مجلس ادارة مجموعة عنبتاوي والسيد محمد برقاوي مدير تطوير منطقة الشرق الاوسط في شركة "Infinite Tiers, Inc".

وستقوم مجموعة عنبتاوي بتنفيذ حملات تسويقية متقدمة وعروض مميزة بمناسبة رأس السنة الميلادية والاعياد المسيحية، كما ستعمل على تطوير الخدمات الالكترونية لتسهل على المستهلكين والتجار في الولايات المتحدة واوروبا الحصول على الخدمات التسويقية والبيعية التي تقدمها المجموعة.

وبموجب الاتفاق تم تزويد مجموعة عنبتاوي بالبرنامج الخاص بهذا الغرض، كما تم تزويدهم بعدد كبير من الأبردة الالكترونية فاق عددها أكثر من مليون بريد الكتروني، اضافة الى تسهيل عمليات البحث عن المجموعة وخدماتها على مواقع البحث الشهيرة، مما سيعرف المستهلكين بالصفحة الالكترونية للمجموعة وسيزيد عدد المتصفحين لها، والتعرف على منتجات المجموعة وفوائدها الصحية.

كما ان هذه الخطوة المتمثلة بالتعاقد مع شركة البرمجة العالمية "Infinite Tiers, Inc" جاءت استكمالا للخطوات التي حققتها مجموعة عنبتاوي لتطوير موقعها الالكتروني، خاصة بعد حصول شركة الأرض للمنتوجات الزراعية إحدى شركات مجموعة عنبتاوي للتنمية والاستثمار على ترخيص مؤسسة توصيف التجارة العادلة الدولية (FLO)، مما يؤهلها لتسويق منتجات التجارة العادلة دوليا التي تشهد تناميا وإقبالا كبيرين نتيجة وعي المستهلكين للعوائد الاجتماعية التي تحققها التجارة العادلة وبالأخص في القطاع الزراعي.

وكانت مجموعة عنبتاوي قد اطلقت موقعها الالكتروني الخاصة الذي يقدم تعريفا شاملا بالمجموعة وشركاتها ومنتجاتها خلال مؤتمر فلسطين للاستثمار الثاني الذي عقد في حزيران الماضي في مدينة بيت لحم وشارك به نخبة من رجال الاعمال والمستثمرين على المستوى الدولي والاقليمي والعربي والمحلي، مما كان له اثرا طيبا في نفوسهم واتاح لهم الاطلاع على انجازات المجموعة ودورها الفاعل في دعم الاقتصاد الوطني وتشجيع الاستثمار.

وجاءت هذه الخطوة تنفيذا لاستراتيجات المجموعة القائمة على الاستفادة من الشبكة العنكبوتية والمزايا التي تقدمها لمستخدميها، لا سيما انها بدأت تأخذ مكانة ودورا هاما في عمليات البيع الالكتروني وبوابة لدخول الاسواق العالمية.

يذكر ان لشركة "Infinite Tiers" مكتبا اقليميا في فلسطين يضم اكثر من اربعين مهندس برمجيات، وقد قرر المدير التنفيذي للشركة ان تكون مدينة نابلس هي المقر الاقليمي لمنطقة الشرق الاوسط وذلك لتلبية احتياجات السوق العالمية والمحلية الفلسطينية.