الأربعاء: 01/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة "سنيورة" تختتم مشاركتها بمعرض الصناعات الفلسطينية 2010

نشر بتاريخ: 05/12/2010 ( آخر تحديث: 05/12/2010 الساعة: 17:16 )
رام الله- معا- اختتمت شركة "سنيورة" للصناعات الغذائية مشاركتها، في معرض الصناعات الفلسطينية 2010، الذي بدأ في الـ28 من الشهر الماضي، في قاعات متنزه بلدية البيرة، بمشاركة العديد من الشركات الوطنية الفلسطينية الأخرى.

وتأتي مشاركة "سنيورة" في هذا المعرض، حلقة في سلسلة المشاركات الدائمة فلسطينياً وعربياً واقليمياً، في عدد من المعارض، للتأكيد على جودة المنتج الذي تقدمه بشهادة الزائرين والمستهلكين، بالإضافة للترويج لمنتجاتها الجديدة والمتعددة، التي تبين حرص الشركة على تقديم الأصناف الأجود والأفضل التي يسعى المواطن الفلسطيني للحصول عليها.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة مجدي الشريف: "إن النجاح الذي حققته سنيورة في هذا المعرض، دليل على اقتناع المستهلك بجودة المنتجات الوطنية التي تفوق بجودتها المنتجات الأوروبية والإسرائيلية، نظراً للجودة العالية والمنافسة للمنتجات المعروضة، ومنها سنيورة، التي قامت بطرح أصنافها للتذوق والتقييم المباشرين مع الزائرين للمعرض، وهذا ما يزيد من ثقة المستهلك، وافتخاره بصناعته الوطنية. وكل ذلك لم يكن ينجح لولا وجود كوادرشركة سنيورة المتخصصة والمواظبة على إنتاج أفضل الأصناف".

وأوضح الشريف أن مثل هذه المعارض تعزز من انتماء المواطن الفلسطيني لأبناء بلده من المصنعيين، وتزيد من إيمان الفرد في اختيار شركاته الوطنية أولاً وأخيراً دون تردد، معبراً عن ثقته بالسوق والمستهلك الفلسطيني الذكي، الذي يحسن الإنتقاء دائماً، لطالما وجد الأصناف الأجود والأسعار المنافسة، مثل التي تقدمها شركة سنيورة.

في الإطار ذاته أكد الشريف على أن خطة التوسع في الأسواق الإقليمية والعربية لشركة سنيورة يتطلب التقييم والمتابعة الدائمتين لكسب رضى المستهلك، وأن الشركة تصر على الأخذ المباشر برأي المواطن في المنتج، وهذا ما يحفز شركة الصناعات الغذائية – سنيورة، على المشاركة في مثل هذه المعارض، ولتكون هذه الجهود قاعدة إنطلاق بإتجاه العديد من الأسواق العربية، والتي تعمل سنيورة فيها، مثل الجزائر والمملكة العربية السعودية، إضافة إلى المملكة الأردنية الهاشمية، وهذا ما يجعلنا مميزين في عملنا.

ومن الجدير بالذكر أن شركة سنيورة للصناعات الغذائية هي إحدى استثمارات الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار "أيبك"، وتحفظ مصانع الشركة في الأردن وفلسطين بشهادات الجودة العالمية (ISO9001 ونظام HACCP) منذ عام 2001 وإلى اليوم بلا انقطاع، كما حاز مصنع الشركة في الكائن في فلسطين في العام 2006، إضافة على شهادات الجودة العالمية (ISO9001 ونظام HACCP) على شهادة أنظمة إدارة السلامة الغذائية ISO22000، لتكون ثاني شركة غذائية يتم التصديق عليها من قبل هيئة لويدز منذ صدور المواصفة الدولية الجديدة، وأول شركة تعمل في مجال اللحوم على مستوى العالم.