الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الفلاح توزع مساعدات عينية على أصحاب البيوت المهدمة في جباليا وبيت حانون

نشر بتاريخ: 02/08/2006 ( آخر تحديث: 02/08/2006 الساعة: 14:04 )
غزة -معا- وزعت جمعية الفلاح الخيرية اليوم الأربعاء مساعدات عينية على أصحاب المنازل المهدمة في مدينتي جباليا وبيت حانون بدعم من أهل الخير في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعبيرا عن التضامن مع المواطن الفلسطيني والقضية الفلسطينية.

وقامت الجمعية بتوزيع هذه المساعدات على أصحاب البيوت المهدمة، وهي عبارة عن مساعدات عينية متمثلة في أثاث منزلي (فرشات إسفنج, وسادات طبية, كراسي بلاستيك, فرش غاز, أغطية, حصير) ومواد تموينية (طحين وعبوة زيت)، وأيضا ألعاب أطفال.

وقال الشيخ الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية في بيان وصل معا نسخة منه أن هذه المساعدات تهدف إلى كسر الحصار والتخفيف من معاناة أصحاب البيوت المهدمة الذين عانوا الويلات أثناء الاجتياح الإسرائيلي لمناطقهم.

وأشاد الشيخ طنبورة بالدعم المتواصل من أهل الخير في دولة الإمارات والذي يعبر عن الأصالة اللامحدودة، متمنيا أن يواصلوا دعمهم وعطائهم السخي للشعب الفلسطيني.

من جهة ثانية زار الشيخ طنبورة ووفدا من أعضاء مجلس إدارة الجمعية بلدية بيت حانون وكان في استقباله رئيس البلدية د.نازك الكفارنة وعدد من أعضاء المجلس البلدي .

واشاد الدكتور الكفارنة بجهود جمعية الفلاح الخيرية في دعم صمود اهالي بيت حانون على ما قدمته من مساعدات عاجلة للمتضررين في المدينة .

وقام الوفد بتفقد الدمار الذي حل في مدينة بيت حانون وباشر بتوزيع المساعدات على أصحاب المنازل المهدمة.

واشرف على عملية التوزيع أيضا ممثل جمعية الفلاح الخيرية خارج فلسطين المهندس محمد طنبورة والمتواجد حاليا في غزة .

وأكد د.الكفارنة بضرورة الاستمرار في تعزيز العلاقة مع جمعية الفلاح الخيرية لما تقوم به من دور رائد في خدمة أهلنا في محافظة شمال غزة .

يشار إلى أن جمعية الفلاح مؤسسة خيرية فلسطينية غير ساسية تسعى إلى خدمة المجتمع الفلسطيني بتنظيمها العديد من الحملات الاغاثية في مختلف المناطق في قطاع غزة .