الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

البرازيل بدون النجوم امام النرويج وستقابل الارجنتين على ملعب الامارات

نشر بتاريخ: 02/08/2006 ( آخر تحديث: 02/08/2006 الساعة: 18:47 )
بيت لحم - معا - أعلن المدير الفني الجديد لمنتخب البرازيل كارلوس دونجا قائمة اللاعبين المشاركين في المباراة الودية المقررة أمام منتخب النرويج يوم 16 اب الجاري، في أول اختبار له منذ تسلمه مهمة التدريب ، والتي استبعد فيها عدداً من النجوم الكبار في الفريق من بينهم رونالدو ورونالدينيو وكاكا وكافو وروبرتو كارلوس.

وصرح دونجا بعد اختياره للقائمة قائلاً: "يجب الأخذ بعين الاعتبار أن عدداً كبيراً من اللاعبين عاد مؤخرا من إجازته، كما أنهم لم يعاودوا التمارين مع أنديتهم إلا منذ فترة قصيرة. ستكون الفرصة سانحة أمام الجميع لإظهار قدراتهم".

وكان المدير الفني الجديد للسامبا قد ضم قلبي الدفاع خوان ولوسيو اللذين شاركا مع المنتخب البرازيلي في مونديال ألمانيا 2006، فيما استبعد ثلاثي حراسة المرمي الذي شارك في نفس المونديال ديدا - "ميلان" الإيطالي - و روجيريوتشينى - "ساو باولو" البرازيلي - وخوليو سيزار - "إنتر ميلان" الإيطالي - واستدعى بدلاً منهم جوميز - "إندهوفن" الهولندي- وفابيو، "كروزيرو" البرازيلي.

على نفس الصعيد يلتقي في شهر ايلول القادم المنتخبان البرازيلي والارجنتيني في مباراة تجري احداثها على ملعب الامارات الخاص بنادي الارسنال وتعتبر هذه التجربة الاولى لمدرب الارجنتين الفيو باسل بعد ان عين خلفا لكابليو الذي قاد المنتخب الارجنتيني في نهائيات كأس العالم 0