الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الطائرات الحربية تلقي منشورات تحريضية تصور خالد مشعل بالمقامر بأمن وحياة سكان غزة

نشر بتاريخ: 03/08/2006 ( آخر تحديث: 03/08/2006 الساعة: 11:46 )
غزة - معا - ألقت الطائرات الإسرائيلية على مدينة غزة، اليوم الخميس، الاف المنشورات التي تحمل صورة كاريكاتورية تحريضية لرئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل.

وظهر المنشور على ورقة A4 بيضاء اللون، رسم عليها صورة كاريكاتورية للرجل يجلس على طاولة روليت للقمار، محدد بالطاولة المدن الفلسطينية:" رفح، خان يونس، وغزة، وجباليا، وبيت لاهيا وبيت حانون"، ورسم مشعل يحمل ثلاثة أوراق لعب كتب عليها " أمن ، وازدهار، ومستقبل"، وكتب بالخط العريض على المناشير، الجملة التالية:" مشعل يقامر على مستقبل فلسطين ويجلب الدمار لكم والخيبة واليأس".

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تحرض فيها قوات الاحتلال الإسرائيلي على المقاومة الفلسطينية، والحكومة، وشخصيات فلسطينية في محاولة لبث روح الفتنة في الشارع الفلسطيني.

حيث شهدت السنة الحالية عشرات المرات من القاء المناشير التحريضية، على اهالي قطاع غزة، سواء بالمنطاد أو المظلات او من الطائرات الاسرائيلية، في حين لا يكون مكانها سوى سلة المهملات، وتعتبر هذ المرة الاولى التي تعترف فيها اسرائيل بمناشيرها بفلسطين، عندما كتبت "مشعل يقامر بمستقبل فلسطين"، وليس كالعادة عندما كانت تكتب اهالي غزة او اهالي السلطة.