الأربعاء: 22/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

حفل لتكريم الموظفين في بلدية قلقيلية وتربية المحافظة

نشر بتاريخ: 18/12/2010 ( آخر تحديث: 18/12/2010 الساعة: 22:09 )
قلقيلية- معا- نظمت بلدية قلقيلية ومديرية التربية والتعليم في المدينة اليوم حفلا لتكريم موظفي مديرية التربية ورؤساء الاقسام في بلدية قلقيلية التي شاركت في انجاح حفل افتتاح مدرسة ذكور مسقط الثانوية والمدرسة التركية الاساسية اللتان تم افتتاحهما مؤخرا.

بدوره شكر مدير التربية والتعليم يوسف عودة رئيس البلدية اضافة لموظفيها على عملهم الدؤوب في تشييد صروح العلم وحل مشكلة الاكتظاظ فيها وشكر اقسام البلدية المختلفة التي ساعدت في انجاح الاحتفال ثم وجه التحية الى المعلم في يومه وقال: "انه سيتم اقامة احتفالات اخرى خلال هذا الاسبوع".

من ناحيته اشاد سمير دوابشة رئيس بلدية قلقيلية بالتلاحم القائم بين البلدية والتربية والتعليم وقال: "ان افتتاح المدارس اظهر ابداعات كثيرة جدا لم يرها في محافظات اخرى وان هذه الطاقات موجودة في التربية والتعليم، ودعى الى دعم المعلم ليس فقط في يوم المعلم بل طوال مسيرته التعليمية".

وابدى دوابشة كامل استعداده لاحتضان ورعاية الكفاءات من منطلق الشعار المرفوع في البلدية بان "بلدية قلقيلية للجميع"، واشاد بالابداع والصورة الجميلة التي رسمتها مدرسة بنات حبلة الثانوية من خلال فرقة الكورال التي غنت باللغة التركية.

وأدار الحفل الأستاذ محمد ابو سمرة ومنسقة العلاقات العامة في البلدية نهاية عفانة، وقد وزعت خلاله الدروع وشهادات التقدير على المكرمين.