الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
قوات الاحتلال تطلق النار على فتاة بزعم محاولتها تنفيذ عملية طعن في البلدة القديمة بالقدس

العنود للتجارة والصناعة والتعهدات تتسلم شهادة الجودة الفلسطينية

نشر بتاريخ: 19/12/2010 ( آخر تحديث: 19/12/2010 الساعة: 12:40 )
رام الله- معا- قام مازن ابو شريعة مدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس الفلسطينية، بتسليم شهادة الجودة الفلسطينية لمدير عام شركة العنود للتجارة والصناعة والتعهدات بدر التميمي عن منتوج الخبز.

خلال حفل التسليم، ذكر ابو شريعة انها المرة في فلسطين التي يحصل فيها منتوج الخبز على شهادة الجودة الفلسطينية، وان المخبز التابع للشركة هو الاول في فلسطين الذي يحصل على علامة الجودة الفلسطينية.

واشار ابو شريعة، الى ان منتوجات الخبز التي ينتجها المخبز، قد تجاوزت كل الفحصوات المحددة بالمواصفة الفلسطينية الخاصة بالخبز وكانت النتيجة مطابقة لذلك استحق شهادة الجودة.

واضاف، انه ووفقا لبرنامج الفحوصات المرافق للحصول على الشهادة، فإن مؤسسة المواصفات والمقاييس الفلسطينية ستستمر وعلى مدار العام، بأخذ عينات من الخبز للتأكد من مدى مطابقة هذا المنتوج للمواصفة الفلسطينية الخاصة.

من جهته، عبر بدر التميمي عن سعادته بحصول منتوجه على شهادة الجودة الفلسطينية، املا ان يساعده ذلك في التصدير وفي الدخول الى الاسواق العربية المجاورة، داعيا الجهات الحكومية الى اعتبار حصول المنتوجات الوطنية على شهادة الجودة الفلسطينية شرطا اساسيا في العطاءات والمناقصات.

واضاف التميمي، انه بات يشعر بالاطمئنان لحصول منتوجه على شهادة الجودة الفلسطينية، واضاف انه سيسعى دوما لايصال منتوج عالي الى المواطن الفلسطيني.