السبت: 25/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

انطلاق حملة دعم الثوابت الوطنية والرئيس محمود عباس في قطاع غزة

نشر بتاريخ: 20/12/2010 ( آخر تحديث: 20/12/2010 الساعة: 13:30 )
انطلاق حملة دعم الثوابت الوطنية والرئيس محمود عباس في قطاع غزة
نابلس- معا- انطلقت حملة دعم الثوابت الوطنية والرئيس محمود عباس في قطاع غزة حيث بدء أعضاء برلمان شباب فلسطين بحملة للتوقيع على الوثيقة التي تؤكد الحفاظ على الثوابت الوطنية ودعم الرئيس محمود عباس وخطواته تجاه ما يجري على الساحة الفلسطينية والدولية من مفاوضات وخيارات اخرى وذلك من خلال حملة "نحن الشباب لنا كلمة".

وقام العديد من الشخصيات السياسية والمدنية بالتوقيع على الوثيقة مؤكدين الحفاظ على الثوابت وإعادة وحدة الوطن بين غزة والضفة من اجل مواجهة مخططات إسرائيل وما تقوم به من إجراءات غير قانونية تجاه مدينة القدس وأهلها.

وأكد إسامة مرتجى ممثل برلمان شباب فلسطين في قطاع غزة على أن هذه الحملة جاءت تأكيدا من البرلمان على وحدة الوطن في الضفة والقطاع ودعما للمصالحة الفلسطينية واستعادة التواصل الجغرافي التي هي الطريق الوحيد للدفاع عن الثوابت الفلسطينية والحفاظ عليها ومواجهة كل الأخطار المحدقة بالقضية الفلسطينية.

في حين أكد احمد عبد ربة ممثل قطاع غزة في الضفة في برلمان شباب فلسطين على الدعم المتواصل من خلال هذه الحملة للرئيس محمود عباس وخطواته وخياراته السياسية التي تصب في الحفاظ على الثوابت الفلسطينية وبالأخص فئة الشباب مؤكدا على أن الضفة وغزة ستبقيان وحدة واحدة إلى الأبد بالرغم من الاختلافات والتباين في الآراء.

ودعا برلمان شباب فلسطين حركة حماس للتوقيع على الورقة المصرية للمصالحة من اجل الحفاظ على الثوابت الوطنية والوحدة الفلسطينية لان فلسطين اكبر وأغلى من الجميع مؤكدا على أن هذه الحملة في قطاع غزة ستستمر في الأيام القادمة لتصل إلى كل بيت فلسطيني للتوقيع على وثيقة الدعم للثوابت الوطنية والرئيس محمود عباس وذلك من خلال حملة "نحن الشباب لنا كلمة".

هذا وتنطلق حملة دعم الثوابت الوطنية والرئيس في كافة محافظات الوطن وذلك تعبيراً عن المشاركة السياسية لشباب فلسطين مع صناع القرار الفلسطيني بقيادة منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني وستستمر هذه الحملة لتشمل مختلف شرائح الشعب في الوطن.