الجمعة: 10/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

حماس تستعد لإقامة معرض شاهد للصور

نشر بتاريخ: 26/12/2010 ( آخر تحديث: 26/12/2010 الساعة: 16:17 )
غزة- معا- أنهت اللجنة الإعلامية في حركة حماس بحي التفاح استعداداتها لإقامة معرض "شاهد" للصور، والذي سيقام على ارض ملعب نادي التفاح الرياضي عصر الجمعة القادم.

ومن المتوقع، أن يستمر المعرض لثلاث أيام متتالية وسيضم العديد من الصور التي توثق الحرب على غزة، والتي تعرض لها قطاع غزة في نهاية عام 2008.

بدوره، أكد مسؤول اللجنة الإعلامية في حي التفاح أن المعرض سيتخلله حفل افتتاح سيشارك فيه عدد من قيادة حركة حماس، وعدد أخر من وزراء الحكومة بالإضافة للعديد من الشخصيات الأكاديمية ووجهاء ومخاتير المنطقة.

وأشار، إلى أنه سيتخلل حفل الافتتاح كلمات لعدد من القادة البارزين في الحركة، وسيتم عرض أفلام وثائقية لم تعرض من قبل، مضيفا أن المعرض سيتخلله أيضا العديد من المفاجآت المميزة.

ولفت مسؤول اللجنة الإعلامية، إلى أن المعرض سيفتح أبوابه على مدار ثلاثة أيام في الفترة الصباحية للنساء وطلاب المدارس، أما في الفترة المسائية فسيكون للرجال، مؤكدا أن المعرض سيشتمل على صور معبرة عن الحرب ومجسمات وبقايا الصواريخ والقذائف التي أطلقتها قوات الاحتلال على القطاع كما وسيشمل أيضا على رسومات فنية تعزز جهاد وتضحيات شعبنا الفلسطيني.

وقال مسؤول اللجنة الإعلامية، أن الهدف من المعرض هو إحياء الذكري الثانية لحرب الفرقان، وحتى تبقى هذه الجرائم شاهدة على وحشية القوات الإسرائيلية التي نفذت جرائمها المتعددة بحق المدنيين في قطاع غزة، مضيفا أن المعرض سيوضح حجم الجريمة التي ارتكبت في قطاع غزة خلال الحرب.