الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتصالات الفلسطينية تطلق خدمة الرقم 1700 للمؤسسات والشركات الخدماتية

نشر بتاريخ: 07/08/2006 ( آخر تحديث: 07/08/2006 الساعة: 21:28 )
بيت لحم - معــــــاً - أطلقت شركة الاتصالات الفلسطينية خدمة الرقم 1700 وهي الخدمة التي تمكن المؤسسات والشركات الخدماتية من الحصول على رقم مكون من ستة خانات لتمكين زبائن هذه المؤسسات والشركات من الاتصال معهم من هواتفهم الثابته وجوال على حساب الجهة الطالبة، الامر الذي يوفر فرصاً تسويقية عديدة من خلال إعطاء الزبائن والمستهدفين الفرصة للاتصال والاستفسار عن خدمات ومنتجات تلك المؤسسات والشركات.

وقالت مديرة ادارة التسويق في شركة الاتصالات الفلسطينية منى أباظة في تصريح صحفي تلقت معا نسخة منه: تعتبر خدمة الرقم 1700 إحدى الخدمات المقدمة من خلال الشبكة الذكية (IN) والتي تتيح امكانية اجراء مكالمة داخل فلسطين على حساب الرقم الطالب، كما يمكن من خلال هذه الخدمة إعطاء خطوط فرعية للرقم بحيث يمكن توزيع هذه الخطوط الفرعية لاستقبال المكالمات جغرافياً (مثلاً نابلس، غزة) أو زمنياً حسب فترات زمنية مختارة (خطوط صباحية واخرى مسائية) ويمكن توزيع إستقبال المكالمات بنسب معينة مثلاً 30% من المكالمات الواردة توجه الى الاستعلاملات، 20% للمحاسبة".

واضافت أباظة ان هذه الخدمة مصممة للشركات والمؤسسات الخدماتية التي ترغب بتزويد زبائنها بالخدمات المتوفرة لديها عبر خط هاتف مخصص لهذه الغاية فيما يتحمل الزبون تكلفة اجراء الاتصال".

واوضحت اباظة ان خدمة 1700 خدمة مميزة من شأنها العمل على تحسين كفاءة عمل الشركة أو المؤسسة، والاعلان والترويج لمنتاجاتها وخدماتها، وتسهيل عملية الاتصال على الزبائن، وتحسين وتطوير مستوى المبيعات من جهة واكتساب زبائن جدد من جهة اخرى.

جدير بالذكر ان الاتصالات الفلسطينية تقدم ايضاً خدمة الرقم المجاني 1800 بذات الميزات اعلاه ولكن تتحمل الجهة المطلوبة كلفة الاتصال، علماً ان تكلفة الاتصال على خدمة 1700 هي بنفس سعر المكالمة المحلية من هاتف ثابت.