الثلاثاء: 16/07/2024 بتوقيت القدس الشريف

خسارة الوطني امام شباب الاردن 2/1 والاتحاد الاردني يعتذر من مباراة منتخب الشباب

نشر بتاريخ: 08/08/2006 ( آخر تحديث: 08/08/2006 الساعة: 17:55 )
بيت لحم - معا - اعتذر اتحاد كرة القدم الاردني عن اقامة اللقاء الودي لمنتخب الشباب مع منتخب فلسطين والذي تم تحديد يوم 13 الجاري موعدا له .
مصدر مطلع بالاتحاد ذكر ان الاعتذار جاء لعدم جاهزية منتخب الشباب لخوض مباريات دولية في الوقت الحالي وذلك بسبب ارتباط مجموعة من اللاعبين بمباريات فرق انديتهم في بطولة درع الاتحاد . من الجدير ذكره ان المنتخب سيخل خلال الفترة القليلة المقبلة ببرنامج الاعداد والتحضير تأهبا للمشاركة في نهائيات كأس اسيا التي ستقام في الهند اواخر تشرين اول المقبل .
من ناحية اخرى تعرض المنتخب الفلسطيني إلى خسارة على يد فريق شباب الأردن 1-2 في المباراة الودية التي جرت بينهما يوم أمس على إستاد جامعة الأسراء في العاصمة الأردنية عمان.


يذكر ان المباراة تدخل ضمن استعدادات المنتخب الفلسطيني للقاء نظيره العراقي يوم 17 الجاري في عمان في إطار تصفيات المجموعة الخامسة لكاس امم آسيا 2007.


صام الفريقين عن أحراز الأهداف حتى الدقيقة 80 عندما تمكن مهند المحارمة من افتتاح التسجيل للفريق الأردني قبل ان يدرك سعيد السباخي التعادل في الدقيقة 88 ثم عاد المحارمة وأحرز هدف الفوز للفريق الأردني في الوقت القاتل من المباراة.


يذكر ان المنتخب الفلسطيني يقع في المجموعة الخامسة لتصفيات كاس أمم آسيا 2007 والتي جمعته بمنتخبات العراق والصين وسنغافورة حيث تمتلك جميع الفرق الأربعة ثلاث نقاط من مباراتين.