السبت: 20/07/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفاة مواطن في حادث سير في جنين

نشر بتاريخ: 04/01/2011 ( آخر تحديث: 04/01/2011 الساعة: 15:45 )
جنين-معا- لقي المواطن احمد محمد عساف من سكان بلدة قباطية مصرعه اليوم بحادث سير في بلدة الزبابدة قضاء محافظة جنين.

واوضح بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة ان المواطن عساف تعرض للدهس اثناء توقفه لاصلاح مركبته في بلدة الزبابدة واصيب بجراح خطيرة نقل على اثرها العناية المركزة في مشفى جنين الا انه فارق الحياة متأثرا بجروحه.

فيما القت الشرطة القبض على سائق المركبة المتسبب بالحادث وسيتم احالته الى النيابة العامة لاستكمال الاجراءات القانونيه بحقه.

وباشر خبراء حوادث السير في شرطة المرور في شرطة محافظة جنين التحقيق في حادث سير وقع على احد الطرقات بين بلدتي قباطية والزبابدة قضاء محافظة جنين.

وبالتحقيق في وقائع الحادث فقد تبين بان الحادث ناتج من تصادم مركبتين الأولى نوع فلوكسواجن كبينه كان يقودها المواطن إميل عيسى عبد الله دعيبس من سكان بلدة الزبابدة حيث قام بصدم مركبة متوقفة على جانب الطريق تفاجئ بها لكون صاحبها كان يقوم بإصلاحها على الطريق مع عدم وضع أي إشارات تدل على تعطل أو وقوف المركبة وهي من نوع فلوكسواجن.

وقد نتج عن الحادث إصابة المواطن احمد محمد عساف من سكان بلدة قباطية إصابة بليغة نقل على أثرها إلى المشفى الحكومي لتلقي العلاج وقد توفي بعد ذلك بفترة وجيزة متأثرا بجراحه وقد تم توقيف السائق لمتابعة المقتضى القانوني بحقه أصولا.

وناشد المقدم محمد تيم مدير شرطة المحافظة على ضرورة توخي الحيطة والحذر أثناء قيادة المركبات أيا كان نوعها وضرورة صيانة المركبات وتفقد جاهزيتها للسير على الطرقات ووضع الإشارات والعواكس التي تدل على توقف المركبات لأي طارئ وذلك تجنبا لحدوث أي مكروه أو ضرر قد يلحق بالمواطن أو مركبته.