الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوكيل المساعد لوزارة الاعلام يستنكر تصريحات النائب ابو شمالة والتي تتهم الوزارة بالاقصاء والتهميش

نشر بتاريخ: 10/08/2006 ( آخر تحديث: 10/08/2006 الساعة: 11:29 )
غزة -معا- استنكر د.حسين ابو حشيش، الوكيل المساعد لوزارة الاعلام، اليوم تصريحات النائب عن حركة فتح، ماجد أبو شمالة والتي اتهم فيها وزارة الإعلام بجانب بعض الوزارات الأخرى بممارسة سياسة الإقصاء والإستبدال والتهميش .

وقال "ابو حشيش" في بيان وصل "معا" نسخة منه :" إننا نؤكد ان هذه التصريحات لا تستند الى ادنى معلومة دقيقة خاصة بوزارة الإعلام، الأمر الذي نعتبره حكماً غير موضوعي وبعيداً عن الواقع والحقائق الميدانية، ويوتر العلاقة في وقت نحن أمس الحاجة الى الوحدة والاعتماد على دقة المعلومة، ونعتقد أن مهاتفة النائب أبوشمالة أو زيارته الميدانية لوزارة الإعلام كانت هي الطريقة السليمة في تقصي المعلومة".

واضاف :" نؤكد أن كل ما تم تعيينه داخل وزارة الإعلام هو الوكيل المساعد وهو منصب شاغر، ومدير الرقابة الداخلية وهو شاغر، وطاقم الوزير وهو شاغر، وكل الترتيبات التي حصلت داخل الوزارة لم تمس المناصب والدرجات رغم الخلل الواضح فيها".

ودعا وكيل الوزارة النائب ماجد أبوشمالة وكل نواب المجلس التشريعي والجهات المختصة لزيارة الوزارة والإطلاع عن كثب على أوضاعها، بدلاً من الإعتماد على الإشاعات والتقارير غير الموضوعية على حد تعبيره.