الأربعاء: 01/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية السلامة توزع مساعدات مالية للجرحى بقيمة 30 ألف شيقل

نشر بتاريخ: 09/01/2011 ( آخر تحديث: 09/01/2011 الساعة: 12:38 )
غزة- معا- قامت جمعية السلامة الخيرية لرعاية وتأهيل الجرحى والمعاقين، بتنفيذ مشروع دعم الأسر الفقيرة من جرحى ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك بتكلفة مالية وصلت الى 30 الف شيكل.

وتم توزيع المساعدات، من خلال شيكات مالية وزعت على (150) جريحا معاقا من مختلف محافظات قطاع غزة، خلال احتفال مركزي في صالة السلامة بحضور وزير الداخلية والامن الوطني في الحكومة المقالة فتحي حماد.

وقال سميح أبو حبل رئيس مجلس ادارة الجمعية، في كلمته: "مهما بذلنا من جهود وخدمات لصالح الجرحى لا تفي حق من بتر ساقه وفقد عينه وبترت يده".

بدوره، دعا حماد إلى "الصبر على البلاء والمحن وضرورة التضرع الى الله في كل شئ عند المسألة وعند الحاجة، ويجب على الجرحى المبتورين ان يرى العالم منهم وقفة شموخ وعز وإباء".

من جهته، ثمن عبد الكريم أبو حمادة مدير عام الجمعية، دور كل من ساهم برسم البسمة على شفاه الجرحى، من خلال تنفيذ هذا المشروع، واثنى ابو حمادة على مؤسسة الشيخ عيد بن محمد آل ثاني على تمويلها لهذا المشروع، وثمن أيضا دور جمعية المجمع الاسلامى إشرافهم على تنفيذ المشروع.

وفي ختام الاحتفال، قام وزير الداخلية وعدد من الشخصيات الاعتبارية التي حضرت الاحتفال، بتوزيع المساعدات المالية على الجرحى المستفدين من هذا المشروع.