الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ الوسطى في قطاع غزة يسلم مستشفى شهداء الاقصى مولد كهرباء

نشر بتاريخ: 12/08/2006 ( آخر تحديث: 12/08/2006 الساعة: 16:01 )
غزة - معا - سلم عبد الله أبو سمهدانة، محافظ المنطقة الوسطى، في قطاع غزة، مستشفى شهداء الأقصى بمدينة دير البلح وسط القطاع، مولد كهرباء من نوع بيركنز ذات قدرة K.V.A , وذلك بحضور مدير شركة الكهرباء بالمحافظة المهندس غازي الصالحي وأيسر صرصور من المستشفى وعدد من العاملين.

ومنح أبو سمهدانة المستشفى هذا المولد للاستفادة منه في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها شركة الكهرباء، في أعقاب تعرضها للقصف من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي، الأمر الذي أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن المستشفى لفترات طويلة مما يؤثر على أداء المستشفى في تقديم خدماتها للمستشفى.

وأكد أبو سمهدانة انه يواصل مساعيه مع كافة الجهات المعنية، وعلى رأسها الرئيس محمود عباس، للنهوض بالواقع الذي تعيشه المستشفى باعتباره الوحيد الذي يقدم خدماته لأكثر من ربع مليون نسمة هم عدد سكان المحافظة الوسطى .

وأضاف أبو سمهدانة إلى ضرورة تظافر الجهود للعمل على تطوير أداء المستشفى والنهوض بإمكانياته لتمكينه من القيام بخدماته، خصوصاً في ظل العدوان الاسرائيلي المتواصل على المحافظة.

وشدد أبو سمهدانة على ضرورة تفادي أي إرباك قد يحدث في المستشفى خصوصاً في أوقات الاجتياحات وذلك من خلال العمل الجاد على دعم هذا المستشفى بكافة الإمكانيات الممكنة الأمر الذي يمكنه من القيام بدوره وتقديم خدماته بالشكل المطلوب .