الإثنين: 10/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

الناطق باسم فتح بطولكرم يعتبر ان تصريحات رئيس الوزراء حول صرف رواتب الموظفين قد اثرت ارباكاً كبيراً

نشر بتاريخ: 12/08/2006 ( آخر تحديث: 12/08/2006 الساعة: 17:22 )
قلقيلية -معا- اعتبر الناطق باسم حركة فتح في طولكرم سمير نايفه ان تصريحات رئيس الوزراء اسماعيل هنية حول صرف الرواتب للموظفين خلال عدة ايام قد اثارت لغطاً وارباكاً كبيرين في صفوف الموظفين بشكل خاص والمواطنين بشكل عام .

وقال نايفه في بيان وصل "معا" نسخة منه:" انه وبالرغم مرور قرابة الاسبوعين على تصريحات السيد رئيس الوزراء فان شيئاً لم يحدث ولم ير الموظفين الذين اربكوا موظفي البنوك لكثرة اتصالاتهم والاستفسار منهم , لا راتبا ولا سلفة على الراتب مما زاد من ارباكهم ورفع حجم ديونهم الكبيرة بالاصل" .

واضاف نايفه ان صرف الرواتب هو امر في غاية الحيوية ولا يجوز التلاعب به مثلماً لا يجوز التلاعب بمشاعر الموظفين ولاي سبب كان خاصة وان اياما قليلة تفصلنا عن افتتاح العام الدراسي الجديد ورئيس الوزراء يعرف متطلبات بدء العام الدراسي من رسوم مدرسية وقرطاسية وثياب مدرسية .

وطالب الناطق باسم فتح في طولكرم وقف سياسة التذرع بالظروف السياسية ووقف حنفية المساعدات والتامر على الحكومة الحالية لاسقاطها، مطالباً بوقفة جادة لمناقشة مسؤولة للوقوف على الاسباب الحقيقية لعدم انتظام الرواتب منذ شهر اذار الماضي وحتى اليوم والسبل الكفيلة باستلام الموظفين لرواتبهم .

وتساءل نايفه عن المغزى من اثارة اللغط والشائعات في صفوف الموظفين وحتى المواطنين العاديين من ان يستلم الموظفون راتبا كاملاً او نصفه او ربعه .