الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية لجان العمل الاجتماعي بالتعاون مع نقابة الاسنان تنظم يوماً طبياً مجاناً في طولكرم

نشر بتاريخ: 13/08/2006 ( آخر تحديث: 13/08/2006 الساعة: 19:49 )
طولكرم -معا- نظمت جمعية لجان العمل الاجتماعي بالتعاون مع نقابة أطباء الأسنان يوما طبيا مجاناً في مقر الجمعية بطولكرم، وذلك بمشاركة أخصائي أمراض الجلد جمال سلسع من محافظة بيت لحم .

وتم خلال اليوم الطبي الكشف عن المرضى وتقديم العلاج اللازم لهم مجاناً بالإضافة الى تحويل عدد من الحالات المستعصية الى العيادات الخاصة عبر النقابة ومتابعة الحالات التي تستدعي متابعات علاجية.

وأشرفت الطبيبة خلود السيد على معاينة أكثر من 30 مريضاً، والطبيب جمال سلسع على معاينة أكثر من 80 مريضاً حالة معظمهم من حالات الحروق وحب الشباب والبهاق .

وعبر رئيس جمعية لجان العمل الاجتماعي شريف شحرور للحياة الجديدة عن ارتياحه من نجاح اليوم الطبي، مؤكداً تبرع الدكتور جمال سلسع بيوم مجاني كل أسبوع لصالح المجتمع المحلي في محافظة طولكرم، مراعاة للظروف الصعبة التي يعيشها شعبنا الفلسطيني في حين تبرعت شركة القدس للمستحضرات الطبية بالأدوية مجانا لصالح المرضى المحتاجين للعلاج .

واكد شحرور ان الجمعية تقوم بسلسلة من الأنشطة الصحية والاجتماعية وبرامج تتعلق بالمراة والطفولة ضمن برامج تم اعدادها على ايدي أخصائيين وضمن خطة شهرية تم الاتفاق عليها بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المحلي .