الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ الخليل يجتمع بأهالي الشهداء في المحافظة

نشر بتاريخ: 17/01/2011 ( آخر تحديث: 17/01/2011 الساعة: 10:21 )
الخليل- معا- اجتمع محافظ الخليل كامل حميد بأهالي الشهداء في المحافظة، بحضور كلا من عضو اللجنة المركزية عباس زكي وأعضاء من المجلس التشريعي د. سحر القواسمي، وأبو علي يطا، وأمناء سر الأقاليم، بالتعاون مع التجمع الوطني لأسر الشهداء محمد صبيحات.

وفي بداية الاجتماع رحب حميد بالحضور ونقل تحيات الرئيس محمود عباس لهم، منوها أن الحضور لهذا الاجتماع هو التزام وطني واضح وثقة عالية من قبل الأهالي بالقيادة الفلسطينية وانه سيبذل قصارى جهده ليكون عند حسن الظن، مؤكدا بان استقرار أهالي الشهداء خاصة وأبناء محافظة الخليل عامة من أولى أولوياته التي يسعى جاهدا إلى تحقيقها.

وفي كلمة القاها عضو اللجنة المركزية عباس زكي، أكد على أن الثوابت الوطنية تترسخ من خلال التضحيات المقدمة من أبناء الشعب الفلسطيني على اختلاف أنواعها واعتبر أن الشهداء قدموا أغلى ما يملكون لوطنهم ولا يسعنا إلا وان نرد الجميل إلى أهاليهم وان نبقى على تواصل دائم معهم.

وقال رئيس التجمع الوطني محمد صبيحات، إن التجمع الوطني يشهد على كافة الاحتياجات الخاصة بالأهالي ويحاولون أن يكونوا دائما إلى جانبهم واللسان الناطق عنهم وانه يرغب في زيادة التسهيلات الخاصة بهم مستقبلا وان تؤخذ خطوة عملية بهذا الاتجاه من قبل المحافظة وكافة المسؤولين.

وفي كلمة القتها عضو المجلس التشريعي د. سحر القواسمي أكدت أن أبناء الشعب الفلسطيني يعيشون مرحلة حساسة من التوسع الاستيطاني والهجمات الإسرائيلية.

هذا وتحدث أهالي الشهداء إلى المحافظ حميد شاكرين له هذه المبادرة التي وصفوها بالأولى والفريدة من نوعها والتي تتمحور في طرح أهم مطالبهم واحتياجاتهم والتي تتلخص في معاناتهم، اثر ذهابهم إلى المؤسسات وحصولهم على الرواتب المخصصة والتي تعتبر غير الكافية ومطالبتهم بإيجاد تسهيلات كبيرة في المؤسسات فيما يخصهم ويخص معاملاتهم وامتيازاتهم في الوظائف.

من جهته أكد حميد، بأنه سيعمل على إيصال مطالبهم وكافة احتياجاتهم إلى الرئيس ودولة الوزراء وانه سيعمل على متابعتها حتى تتحقق, مبديا رغبته في أن يعيش أبناء المحافظة كاسرة موحدة متعاونة تقف يدا واحدة أمام الصعوبات وقوى الاحتلال حتى نتمكن من الوصول إلى الحلم بإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.