الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من غرفة محافظة الخليل يزور عدة شركات صناعية في المحافظة

نشر بتاريخ: 22/01/2011 ( آخر تحديث: 22/01/2011 الساعة: 19:01 )
الخليل- معا- زار وفد من غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل اليوم العديد من الشركات الصناعية في المحافظة في إطار جهود الغرفة لتفعيل علاقات التواصل مع الأعضاء.

وضم الوفد الحاج فضل عابدين الأمين المالي، والحاج عبد الكريم نيروخ نائب الأمين المالي، والحاج هارون أبو خلف والحاج نظام القواسمي ومحي الدين سيد أحمد أعضاء الهيئة الإدارية، إضافة للمهندس معتصم النتشة مدير عام الغرفة وإسماعيل الشريف مدير العلاقات العامة.

وشملت الزيارات شركة رويال الصناعية التجارية، وشركة إيليت للصناعات البلاستيكية، وشركة جيلانكو انترناشيونال أبريسيف، وشركة الحرباوي الصناعية التجارية.

وقام الوفد بالاطلاع على أقسام الشركات المذكورة، والتعرف على منتجاتها، حيث قدم المسؤلون فيها شرحاً للوفد عن الشركات ونشأتها، ومنتجاتها، والتقنيات المستخدمة فيها، إضافة لنسبة الصادرات من المنتجات.

وتطرق للحديث مع أصحاب الشركات لبحث القضايا والأمور التي تهمهم كأعضاء وكشركات صناعية.

وقد تمحورت مطالب الشركات في تفعيل التعاون بين الغرفة والاتحادات، والتنسيق فيما بينهم فيما يتعلق بالخطط والدراسات، إضافة لتنشيط دور الغرفة في الضغط والمناصرة.

وقدم الوفد للشركات المذكورة هدايا تذكارية هي عبارة عن دروع خشبية طبع عليها صورة المبنى الجديد للغرفة، والذي يمثل صرحاً اقتصادياً مميزاً تفخر به المحافظة ككل.