السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

البنك العربي يقدم القرض السكني للمغتربين الفلسطينيين

نشر بتاريخ: 23/01/2011 ( آخر تحديث: 23/01/2011 الساعة: 11:49 )
عمان -معا- أعلن البنك العربي عن إطلاقه القرض السكني الجديد والمصمم خصيصاً للمغتربين الفلسطينيين العاملين في الخارج في كل من الأردن، وقطر، والإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى البحرين من منطلق الاهتمام بكافة احتياجات معتمديه وتلبية رغباتهم، وحرصاً منه على تقديم التسهيلات للمغتربين الفلسطينيين لمساعدتهم في امتلاك منزل الأحلام في بلدهم الأم فلسطين.

وأصبح الآن بإمكان جميع الفلسطينيين العاملين في الدول التي تم ذكرها الحصول على القرض السكني من البنك العربي لامتلاك منزل في فلسطين بكل سهولة، وذلك عن طريق تقديمهم طلب القرض من فرع البنك العربي في بلد عملهم في الخليج أو الأردن ليحصلوا على قيمة القرض بشكل فوري، بالإضافة إلى إمكانية تقديم الطلب في فروع البنك العربي في فلسطين.

وأوضح مازن أبو حمدان، مدير منطقة فلسطين، أن البنك العربي وبشبكة فروعه المنتشرة في العالم يمكنه تقديم الكثير من الخدمات المصرفية لمعتمديه بمستوى عالي من الجودة حرصاً منه على تقديم الأفضل لهم بشكل مستمر.

وفي تعليقه على هذه الخطوة، قال مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في فلسطين، جمال حوراني: "جميع الفلسطينيين المقيمين خارج فلسطين يحلمون بامتلاك منزل لهم في فلسطين، والآن أصبح الوقت مناسباً لتحقيق تلك الأحلام لهم، ولذلك قام البنك العربي بتصميم هذا القرض السكني لهم ليحصلوا عليه بكل سهولة وسرعة ويسر".

وأضاف قائلاً: "مع القرض السكني من البنك العربي أصبح بإمكان الفلسطينيين المغتربين المقيمين في دول الخليج والأردن أن يحصلوا على تمويل شراء بيت في فلسطين بكل بساطة من خلال تقديم طلب الحصول على القرض في أي فرع من فروع البنك العربي في تلك الدول أو في فروع البنك في فلسطين، مبيناً الميزات الكبيرة لهذا القرض حيث يصل التمويل الذي يقدمه البنك لغاية 300 ألف دولار ولغاية 75% من قيمة العقار، فضلاً عن فترة سداد تصل لغاية 20 عاماً".

ومن الجدير بالذكر أن البنك العربي يقوم بشكل مستمر بإطلاق العديد من المنتجات والخدمات المصرفية المتنوعة التي تلبي احتياجات معتمديه المختلفة في جميع الدول التي يعمل بها.