الإثنين: 17/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ خان يونس يستنكر العدوان الاسرائيلي على المدنيين ويطالب المجتمع الدولي بلجم العدوان

نشر بتاريخ: 16/08/2006 ( آخر تحديث: 16/08/2006 الساعة: 12:21 )
خان يونس- معا- استنكر الدكتور أسامة الفرا محافظ خان يونس العدوان الإسرائيلي الجديد الذي تعرضت له المحافظة ليله أمس، من خلال القصف الجوي الذي استهدفت أحد المنازل في منطقة الشيخ ناصر شرقي المدينة و أسفرت عن استشهاد مواطنان وإصابة أخرين، واجتياح منطقة الفراحين شرق المحافظة، والقيام بأعمال تجريف وإطلاق نار أسفرت عن استشهاد المواطن معتصم قديح، واعتقال أخر

وأكد الفرا في حديث للصحفيين أثناء جولة تفقدية لمكان القصف، أن الحرب التي يشنها الاحتلال على المحافظة، طالت كافة مناحي القطاعات الحيوية, وأحدثت دماراً وخراباً واسعاً فيى البنية التحتية والمرافق العامة، لاسيما في ظل استمرار سياسية الحصار المفروض على الشعب الفلسطيني منذ أشهر طويلة .

وحذر د. الفرا من خطورة الأوضاع الأمنية التي تشهدها محافظات الوطن في ظل تصاعد العدوان الاسرائيلي بحق المدنيين والأمنيين في بيوتهم.

وطالب الدكتور الفرا المجتمع الدولي واللجنة الرباعية ومنظمات حقوق الإنسان وأصحاب الضمائر الحية، إلى العمل الجاد من أجل لجم العدوان ووقف المجازر والمذابح التي يتعرض لها الفلسطينيين, وتحمل مسؤولياته الإنسانية والأخلاقية اتجاه الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحملة إبادة منظمة .