الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
بوليتيكو: إدارة بايدن علقت إرسال قنابل دقيقة إلى إسرائيل

المجمع الإسلامي يعيد ترميم وتأثيث مدرسة الهدى في محافظة خان يونس بتكلفة بلغت 215 ألف دولار

نشر بتاريخ: 17/08/2006 ( آخر تحديث: 17/08/2006 الساعة: 10:21 )
غزة- معا- قامت دائرة التطوير والارتقاء التابعة للمجمع الإسلامي بغزة بإعادة ترميم مدرسة الهدى التابعة لفرع المجمع في محافظة خان يونس.

وبلغت التكلفة الإجمالية للمشروع ما يقارب 215 ألف دولارمقدمة من مؤسسة الشيخ عيد بن محمد آل ثاني الخيرية في دولة قطر والمحسن إبراهيم بن حسن الأصمخ, وقد أشرف على إتمام المشروع إدارة فرع المجمع الإسلامي في محافظة خان يونس.

وقام أبو محمد رجب مسؤول وحدة فلسطين للمؤسسة في قطر ومندوبها في فلسطين بزيارة المدرسة للإطلاع على أعمال الترميم والبناء وقد رافقه في الزيارة أعضاء الهيئة الإدارية للمجمع الإسلامي في فرع خان يونس وأمير أبو العمرين مدير المجمع من غزة.

وقدم المهندس صقر أبو هين رئيس مجلس إدارة المجمع الإسلامي بالشكر لمؤسسة الشيخ عيد بن محمد آل ثاني الخيرية في دولة قطر لدعم مشروع ترميم المدرسة وكافة المشاريع التي يقوم بها المجمع وخاصة مشاريع كفالة الأيتام والأسر الفقيرة.

يذكر أن مساحة المدرسة تبلغ ما يقارب 1500 م2 وتضم 12 شعبة بها ما يقارب 360 طالب، وتحتوي المدرسة على مختبرات علمية وقاعة كمبيوتر وكافة الوسائل اللازمة لممارسة العملية التعليمية بشكل لائق، وسيتم بحول الله ومشيئته افتتاح المدرسة لتمارس دورها التعليمي في العام الدراسي الحالي 2006-2007.