الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

البنك العربي يعلن الفائز بحملة "ادفع ببطاقة الفيزا إلكترون واربح كاش"

نشر بتاريخ: 26/01/2011 ( آخر تحديث: 26/01/2011 الساعة: 11:41 )
رام الله- معا- ضمن فعاليات السحب الثاني لحملة "لا داعي لحمل الكاش ادفع ببطاقة الفيزا إلكترون واربح كاش"، أعلن البنك العربي عن الفائز الثاني في الحملة التي فازت بها ساما عويضة المعتمدة لدى فرع الرام.

تلقت ساما عويضة مديرة مركز الدراسات النسوية في القدس الخبر بفوزها بالجائزة الثانية والتي اعتبرتها مفاجأة جميلة جدا من البنك العربي، حيث أن هذه هي المرة الأولى في الحياة التي تفوز بها كما أنها تزامنت مع تاريخ مولدها، معتبرة ذلك بادرة تفاؤل للحظ السعيد خلال العام الجديد، متمنية أن يعم الخير والصحة والسلام على الجميع.

وفي حديثها عن انضمامها للبنك العربي أفادت أنها تربطها علاقة قوية جدا مع البنك، مؤكدة تميزه في كافة المجالات سواء من ناحية الخدمة الأمثل أو المعاملة الراقية التي تسعد بها دائما من حيث الاستقبال اللافت لها من قبل موظفي البنك.

وأضافت أن الخدمات الإضافية المتعددة التي يقدمها البنك العربي لا تتوفر في أي بنك آخر، كما أن الصرافات الآلية الخاصة بالبنك منتشرة بكثرة الأمر الذي يحول دون تحملها أية صعوبة أو عناء في طرق التعامل مع البنك.

كما أكدت عويضة أنها مرتاحة جدا بخدمة الفيزا إلكترون (الصراف الآلي) التي تمكنها من إتمام عمليات الشراء من خلالها دون الحاجة لحمل الكاش وبالأخص عند سفرها في الخارج، نظرا لطبيعة عملها التي تتطلب ذلك بكثرة.

وبدوره هنأ جمال حوراني مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي عويضة بفوزها بالجائزة الثانية في حملة "ادفع ببطاقة الفيزا إلكترون واربح كاش"، معربا عن سعادته لتزامن هذه المناسبة مع مناسبة مولدها متمنيا لها الحظ الطيب والنجاح والتوفيق.

ونوه حوراني أن هذه الحملة مستمرة حتى نهاية الشهر الحالي كما أن الفرصة متاحة لكافة معتمديه للفوز بإحدى الثلاث جوائز المتبقية والتي قيمة كل منها 10,000 دولار، إضافة إلى الحملات الأخرى التي أطلقها البنك العربي مؤخرا والتي تتضمن جوائز عديدة يتم السحب عليها مع نهاية كل شهر عند استخدام خدمة العربي اون لاين سواء في عملية تسديد الفواتير للفوز بقيمة الفاتورة أو تسديد بطاقات الائتمان للفوز بجهاز كمبيوتر محمول.

واكد حوراني أن كافة هذه الحملات من شانها مكافأة معتمدي البنك العربي وتشجيعهم على عملية الاستخدام والمعرفة بالخدمات المصرفية المتطورة التي تدار ذاتيا من قبل المعتمد.