الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الغرفة التجارية لمحافظات غزة تشكل عدة لجان لحل مشاكل القطاع الخاص

نشر بتاريخ: 27/01/2011 ( آخر تحديث: 27/01/2011 الساعة: 13:13 )
غزة- معا- قرر مجلس إدارة الغرفة التجارية الفلسطينية لمحافظات غزة في جلسته الأخيرة تشكيل عدة لجان تابعة للغرفة التجارية بهدف المساعدة في حل مشاكل القطاع الخاص الفلسطيني والتخفيف من معاناته.

وتتألف اللجان من : اللجنة الزراعية برئاسة حسن حجازي- اللجنة الاقتصادية برئاسة فايز ابو عكر، لجنة التحكيم و الإصلاح برئاسة بدر صبرة، اللجنة الصحية برئاسة د. نعيم الاسطل، لجنة المراقبة العامة برئاسة أسامة الخزندار.

وسوف تعمل هذه اللجان بالتعاون مع كافة الأعضاء على استعادة مكانة الغرفة التجارية وتعزيز قدراتها وأنشطتها و تفعيل كافة الاتفاقيات التي تم توقيعا في السابق مع الغرفة التجارية العربية والأجنبية والسعي إلي توقيع اتفاقات جديدة مع الغرفة التجارية العربية لما فيه من خدمة للقطاع الخاص الفلسطيني.

وصرح محمود اليازجي رئيس الغرفة التجارية بأن اللجان سوف تدرس كافة المشاكل التي يواجهها التجار المستوردين و رجال الأعمال على الصعيدين الداخلي و الخارجي وذلك لعرضها على الجهات المسئولة و المختصة كل في إختصاصة كما أكد على أنة سوف يتم تشكيل لجان أخرى حسب احتياجات ومتطلبات العمل.

وأكد اليازجي على أن الغرفة التجارية سوف تبدأ من الأسبوع القادم بعقد اجتماعات قطاعية تشاوريه مع التجار و المستوردين ورجال الأعمال كل في تخصصه وذلك لرسم سياسة المرحلة القادمة للتغلب على المشاكل والتحديات التي تواجه القطاع الخاص الفلسطيني.