الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة مدار وكيلاً معتمداً لبيع وتوزيع اجهزة نوكيا في فلسطين

نشر بتاريخ: 27/01/2011 ( آخر تحديث: 29/01/2011 الساعة: 12:47 )
رام الله - معا - وقعت شركة مدار للإتصالات مع شركة نوكيا العالمية إتفاقية بيع وتوزيع أجهزة نوكيا للإتصال الخلوي في فلسطين.

وقد وقع الإتفاقية عن شركة نوكيا السيد جاري كولنين المدير القانوني والسيد انتي كلوبوني مدير المالية والتجارة للشركة في دبي، وعن شركة مدار رئيس مجلس إدارة الشركة السيد عامر أيوب والمدير العام السيد حسام دوفش.

يذكر أن شركة مدار للاتصالات التي تأسست عام 2002 كشركة مساهمة خاصة ومقرها مدينة رام الله حاصلة على وكالة رئيسية لتوزيع خدمات شركة الإتصالات الخلوية الفلسطينية جوال وشركة الإتصالات الفلسطينية بالتل وشركة حضارة على مستوى الضفّة الغربية.

كما تعمل الشركة في مجال بيع وتوزيع اجهزة الإتصالات السلكية واللاسلكية بالإضافة إلى تحصيل فواتير وشحن عدادات الدفع المسبق لشركة كهرباء محافظة القدس.

وأفاد السيد حسام دوفش أن أهم ما يميز شركة مدار هو تعاملها مع شبكة واسعه من الموزعين الحصريين التي تضم أكثر من 80 موزع , بالإضافة إلى أكثر من 850 نقطة بيع لتسهيل وصول الخدمات التي تقدمها لزبائنها، مما يعزز قدرة الشركة على توزيع أجهزة نوكيا في كافة المدن والقرى الفلسطينية وأضاف أن حصول شركة مدار على وكالة توزيع أجهزة نوكيا يمّكن الشركة من الإستمرار في تقديم خدماتها للسوق الفلسطيني على أكمل وجه، مما يدعم الإقتصاد الوطني من جهة ويعزز دور الشركة في تحقيق فعالية الأداء من جهة أخرى كونها تسعى إلى التطوير بشكل شمولي مما يعكس طموحها اللامحدود في التقدم والإرتقاء نحو العمل الفعّال.