الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية نابلس تختتم فعاليات نادي قطر الندى

نشر بتاريخ: 18/08/2006 ( آخر تحديث: 18/08/2006 الساعة: 14:22 )
نابلس- سلفيت- معا اختتمت دائرة المياه والصرف الصحي في بلدية نابلس وبالتعاون مع الوكالة الالمانية للتعاون الفني" gtz" ناديها الصيفي قطر الندى لترشيد استهلاك المياه، وذلك في احتفال ختامي أقامته في قاعة الشهيد ظافر المصري في مدينة نابلس، حضره رئيس بلدية نابلس المهندس عدلي يعيش وعدد من أعضاء البلدية وموظفيها.

وذلك بتنفيذ برامج تعليمية وثقافية وانشطة ترفيهية وفنية ومحاضرات توعوية ومسابقات ثقافية، وقد شارك في النادي120 طفل وطفلة من ابناء المدينة، وقد تم تدريبهم على اساليب ترشيد استهلاك المياه، للمساهمة في نشر التوعية لدى ابناء المدينة.

وتحدث في بداية الحفل رئيس بلدية نابلس المهندس عدلي يعيش حول أهمية التوعية والارشاد وترسيخ ثقافة الارشاد في المجتمع الفلسطيني، وعن أهمية اقامة النوادي التوعوية في مجتمعنا.

وأوضح مدير دائرة المياه والصرف الصحي المهندس عماد المصري عما تعانيه الدائرة من صعوبات من قبل الاحتلال لاصلاح الاعطاب في مصادر المياه، خاصة ان تلك المصادر تقع خارج حدود مدينة نابلس.

وفي كلمة لمدير الوكالة الالمانية لمنطقة الشمال المهندس رامز التيتي تحدث عن التعاون المرتقب بين الوكالة و بلدية نابلس، حيث يتم حاليا اعداد مشاريع لانشاء محطات تنقية المياه، ووضع مخطط شامل لمدينة نابلس وقراها للتصريف الصحي ومياه الامطار فيها.

وفي ختام الحفل تم توزيع الشهادات والجوائز على الأطفال المشاركين في النادي>