الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز الخضر على أرثوذكسي بيت ساحور بثلاثية نظيفة ..

نشر بتاريخ: 18/08/2006 ( آخر تحديث: 18/08/2006 الساعة: 18:55 )
بيت لحم - معــــــــًا - في لقاء ودي جرت أحداثه على ملعب بلدية بيت ساحور حيث استضاف فريق النادي الارثوذكسي العربي بيت ساحور شقيقه فريق الخضر، انتهى اللقاء الذي جمعهما بفوز الخضر بثلاثة أهداف مقابل لا شيء .. وكانت هذه المباراة الأولى التي تجري بقيادة مدرب الخضر الجديد عضو اللجنة الفرعية وليد أبوجودة الذي تسلم سفينة القيادة الخضرية قبل أقل من أسبوعين فيما يستعد بيت ساحور للسفر الى الاردن لاقامة معسكر تدريبي بدعوة من نادي الجزيرة الاردني ..

الشوط الأول :

نشط الفريقا مع انطلاق المباراة وأضاع مهاجموا الفريقين العديد من الفرص أول البشائر الخضرية جاءت في الدقيقة 35 عن طريق محمود الشولي الذي سجل الهدف الأول لفريقه .. كان هذا الهدف حافزاً لفريق الارثوذكسي لزيادة فعاليته عن طريق خط الهجوم المتمثل بشادي عنتر وجوني سعد وسامر الهواش بالمقابل لم يستكن محمود حسن والشولي ورمزي حسن وبمساندة جميل سعيد لينتهي الشوط الأول بتقدم الخضر بهدف مقابل لا شيء .

الشوط الثاني :

استمر الأداء السلس لفريق الخضر وفي الدقيقة 57 اختسب الحكم ضربة جزاء لصالح فريق الخضر فأحرز منها اسماعيل ابوصرة حارس مرمى الخضر الهدف الثاني .. وبعد 15 دقيقة بالتمام والكمال وفي حوالي الدقيقة 70 اهتزت شباك الارثوذكسي للمرة الثالثة والأخيرة في هذه المباراة عن طريق اللاعب محمود حسن الذي سجل هدف جميلاً ، بعد هذا الهدف إزدادت فعالية هجوم بيت ساحور وأضاع مهاجموه العديد من الفرص لكن صافرة الحكم كانت الأسرع قبل أن يحرزوا أياً من الأهداف لينتهي اللقاء بحضور الخضر بثلاثية نظيفة .

حكم اللقاء :
موسى كنعان وساعده عيسى كنعان وغالب النتشة .