الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اشتباكات مسلحة في مخيم طولكرم وكتائب الاقصى تفجر عبوة ناسفة بجيش الاحتلال الذي اقتحم المخيم فجر اليوم

نشر بتاريخ: 19/08/2006 ( آخر تحديث: 19/08/2006 الساعة: 07:06 )
طولكرم - معا - افاد مراسلنا في طولكرم ان اشتباكات مسلحة تدور بين المقاومين الفلسطينيين وجيش الاحتلال الاسرائيلي الذي اقتحم مخيم طولكرم عند الساعة الواحدة والنصف فجر اليوم السبت .

واضاف مراسلنا ان مجموعة من كتائب شهداء الاقصى تبنت تفجير عبوة ناسفة في قافلة من الدوريات العسكرية الاسرائيلية مكونة من خمس جيبات دون الاعلان عن اصابات , بينما اكدت الكتائب ان العبوة انفجرت بشكل مباشر في آخر دورية من القافلة .

هذا وقام جنود الاحتلال فور اقتحامهم للمخيم بإعتلاء سطح احدى المنازل من الجهة الجنوبية للمخيم مقابل المقاطعة المدمرة , ويقوم جنود الاحتلال بإطلاق القنابل الضوئية والرصاص الحي على كل من يتحرك داخل المخيم .

كما انتشرت مجموعة مشاة من جيش الاحتلال وتوغلت داخل ازقة المخيم , حيث يقوم جنود الاحتلال بإقتحام بعض المنازل و تفتيشها والاعتداء على سكانها بحجة البحث عن المقاومين .

من جهته تبنى لواء الشهيد جهاد العمارين وحدات الاستشهادي عز الدين الشمالي التابعة لكتائب الاقصى تفجير عبوة ناسفة في دورية احتلالية بمخيم طولكرم فجر اليوم السبت .

واكدت المجموعة في اتصال هاتفي بمراسلنا وقوع اصابات في صفوف جنود الاحتلال وان ثلاثة جنود اصيبوا جراء تفجير العبوة في دوريتهم .

وتوعدت المجموعة ان تستمر في المقاومة ضد الاحتلال الاسرائيلي الذي يقتحم مخيم طولكرم بإستمرار متوعدة اياه بمزيد من العمليات البطولية على ارض المخيم .