الأحد: 12/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

البنك العربي يجري السحب الثالث على حملة "ادفع ببطاقة الفيزا واربح كاش"

نشر بتاريخ: 01/02/2011 ( آخر تحديث: 01/02/2011 الساعة: 13:39 )
رام اله- معا- فازت السيدة نيفين مناريوس بجائزة مقدارها 10,000 دولار من البنك العربي ضمن حملة "لا داعي لحمل الكاش .. ادفع ببطاقة الفيزا إلكترون واربح كاش" التي أطلقها البنك العربي مؤخراً، ولاحقاً للسحب الأسبوعي المنتظم لجوائز الحملة التي تبلغ قيمة كل منها 10,000 دولار، فقد أعلن البنك العربي عن الفائز الثالث وهي السيدة نيفين.

وقد سلم جمال حوراني، مدير إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي – فلسطين، الفائزة جائزتها في مقر الإدارة الإقليمية، والتي أشادت بدورها بالبنك العربي وجوائزه القيمة، موضحة أن هذه الجائزة قد جاءت في الوقت المناسب. كما قامت السيدة نيفين بشكر إدارة البنك العربي ككل على حملاته وعروضه وخدماته المتميزة.

السيدة نيفين مناريوس تعمل في مؤسسة إنقاذ الطفل في مدينة القدس وتستخدم خدمة الفيزا إلكترون (بطاقة الصراف الآلي) بشكل دائم، والتي تستفيد من ميزاتها العديدة خاصة كونها تغنيها عن حمل المباغ النقدية وتوفر لها متطلباتها بشكل دائم.

كما أوضح السيد حوراني أن البنك العربي يسعى دوماً لتقديم العروض المميزة والجوائز القيمة لمعتمديه من خلال الحملات والعروض التي يطلقها بشكل مستمر وعلى مدار العام بشكل يتناسب مع احتياجاتهم وباختيار الأوقات المناسبة لإطلاقها.

كما أعلن حوراني أن الحملة مستمرة حتى نهاية هذا الشهر مع بقاء جائزتين سيتم السحب عليهما خلال الأسبوعين المقبلين لتصل قيمة الجوائز المقدمة في نهاية الحملة الى 50,000 دولار موزعة على خمسة فائزين، مشجعاً كافة المعتمدين للاستفادة من هذه الحملة وزيادة استخدامهم لبطاقة الفيزا إلكترون (الصراف الآلي) في عمليات الشراء كي تتضاعف فرص الفوز لديهم، اضافة الى الميزات التي يمكنهم الاستفادة منها عند استخدامهم لهذه البطاقة في كافة نواحي حياتهم.