الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

في الدوري الانجليزي بكرة القدم مانشستر يونايتد يفوز على فولهام 5/1

نشر بتاريخ: 20/08/2006 ( آخر تحديث: 20/08/2006 الساعة: 21:38 )
بيت لحم - معا - في بداية اطلاق الدوري الانجليزي بكرة القدم التقى مساء اليوم فريقا مانشستر يونايد وفريق فولهام حيث فاز الاول بخمسة اهداف مقابل هدف واحد
وسيطر مانشستر على مجريات اللعب منذ الدقيقة الأولى، ووضع فريق فولهام في وسط ملعبه، ونجح لويس ساها في افتتاح التسجيل مبكراً إثر عرضية من جاري نيفيل في الدقيقة الثامنة، قبل أن يضيف روني الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة عشر من متابعة لرأسية ساها، وبعدها بدقيقة تقريبًا يضع أيان بيرس لاعب فولهام الهدف الثالث لمانشستر بالخطأ بعد أن فشل في تقدير عرضية كريستيانو رونالدو.

ومن عرضية من جون أوشيه يحرز كريستيانو رونالدو أجمل أهداف اللقاء في الدقيقة التاسعة عشر؛ ليصعب الأمور على فولهام برباعية نظيفة في أول ثلث ساعة من المباراة.

وتستمر أحداث المباراة بمحاولات فولهام لتحسين النتيجة، ومحاولات مانشستر لمضاعفة عدد الأهداف، وفي الدقيقة الأربعين يرد ريو فرديناند مدافع مانشستر الجميل لبيرس لاعب فولهام ويسجل بالخطأ في مرماه، عندما اصطدمت به تسدية ملبرانك لتغير اتجاهها وتدخل إلى شباك مانشستر، معلنة عن تلقي الشياطين الحمر لأول أهداف الدوري.

ويأبي واين روني أن ينتهي اللقاء بهذه النتيجة، فيعود ويسجل مرة أخرى في الدقيقة 64 معلناً عن أول خماسية في الدوري الإنجليزي لهذا العام.