الجمعة: 14/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتدى شارك وإتحاد الجمعيات في الخليل ينظمان لقاءً تعريفياً ببرنامج التدريب الميداني خطوة إلى الإمام

نشر بتاريخ: 21/08/2006 ( آخر تحديث: 21/08/2006 الساعة: 18:26 )
الخليل - نظم منتدى شارك الشبابي وبالتعاون مع اتحاد الجمعيات الخيرية لقاءاً تعريفياً ببرنامج التدريب الميداني خطوة إلى الإمام لمجموعة من ممثلي المؤسسات والجمعيات الخيرية في مدينة الخليل.

وفي كلمته رحب سميح أبو عيشة رئيس اتحاد الجمعيات بالحضور الكريم وأكدعلى أهمية مثل هذا البرنامج في دعم قطاع المؤسسات وبشكل خاص الشباب مثنياَ على الدور الفعال الذي يقوم به منتدى شارك الشبابي في مدينة الخليل من خلال البرامج والأنشطة التي يقوم بها.

وفي معرض حدثيه عن البرنامج قال زياد سراحنه منسق برنامج التدريب الميداني في محافظة الخليل إن هذا البرنامج يهدف إلى زيادة كفاءة الشباب العاطلين عن العمل والخرجين من مؤسسات التعليم العالي الفلسطيني وتطوير مهاراتهم وتوسيع المعارف التطبيقية بتخصصاتهم وذلك بتوفير فرصة التدريب داخل الشركات والمؤسسات الفلسطينية لمدة ستة أشهر بحيث يحظى الشاب بفرصة الانخراط في سوق العمل مما يساعدهم في الارتقاء بالقطاع الخاص وتزويده بعماله ماهرة ذات كفاءة عالية.

وافاد محمود ابو صبيح مدير ومنسق شارك في مدينة الخليل على اهمية مثل هذه البرامج داعيا الشباب والمؤسسات إلى الإسراع في التسجيل لهذا البرنامج وذلك لما في هذا البرنامج من دور في دعم قطاع الشباب والمؤسسات والشركات المختلفة وذلك لرفد السوق العمل الفلسطيني بأيدي عاملة مؤهلة وقادرة على المنافسة.

واشار عبد الرحيم ابو حديد منسق برنامج خطوة إلى الامام أن المشروع ينفذ في جميع مناطق الضفة الغربية.