الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة السياحة والآثار تباشر حملة تفتيش على المؤسسات السياحية في رام الله

نشر بتاريخ: 22/08/2006 ( آخر تحديث: 22/08/2006 الساعة: 15:41 )
معا- باشرت وزارة السياحة والآثار بناء على تعليمات المهندس جودة مرقص وزير السياحة والآثار بحملة تفتيش مكثفة على الفنادق والمكاتب السياحية والمطاعم والمنتزهات في محافظة رام الله, للتأكد من جاهزيتها ونوعية الخدمات التي تقدم للزبائن والتشديد على دفع رسوم الترخيص المتأخرة على بعض هذه المؤسسات.

وصرح وجيه عبد ربه مدير عام المهن السياحية في الوزارة في بيان وصل"معا" نسخة عنه أن هذه الجولة هي المرحلة الثانية من حملة التفتيش في كافة المحافظات والتي جاءت بناء على توصيات ورشة العمل مع القطاع السياحي الخاص التي عقدت في بلدية بيت لحم في شهر أيار من العام الحالي.

واضاف عبد ربه ان الحملة بدأت في بيت لحم قبل بضعة أشهر وتقام الآن في رام الله حيث باشرت طواقم الترخيص والتفتيش في الإدارة العامة لترخيص المهن السياحية وبالتنسيق مع إبراهيم الحافي مدير عام السياحة والآثار في محافظات وسط الضفة بزيارة هذه المؤسسات بعد مراجعة ملفاتها والتأكد من جاهزيتها.

واوضح عبد ربه ان الحملة ستشمل إضافة إلى الفنادق ومكاتب السياحة كلاً من المطاعم والمنتزهات السياحية والمسابح وخاصة تلك التي تعمل دون ترخيص من وزارة السياحة والآثار وذلك لحثها على استكمال إجراءات الترخيص واستكمال المتطلبات والشروط اللازمة حسب الأنظمة والقوانين المعمول بها من أجل إصدار الرخص اللازمة لذلك.