الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

انصار الاسرى ورابطة المشجعين تعد العدة للقاء تاريخي مع احد اندية الداخل

نشر بتاريخ: 13/07/2005 ( آخر تحديث: 13/07/2005 الساعة: 19:45 )

غزة -معا -تستعد منظمة أنصار الاسري في قطاع غزة ورابطة مشجعي المنتخبات والأندية الفلسطينية لإقامة مهرجان رياضي فلسطيني تاريخي خلال الشهر القادم مع أندية عرب 48 يرجح إن يكون نادي كفركنا أو نادي إخاء الناصرة على ملعب فلسطين الرياضي بغزة.
حيث عقدت المنظمة والرابطة مساء أمس "الثلاثاء" سهرة رياضية في استراحة الحرية على شاطئ بحر غزة و ضمت السهرة الممتعة في طياتها المدير الفني للمنتخب الوطني الفلسطيني الكابتن عزمي نصار وغسان عبد الغنى المدير الادارى للمنتخب الفلسطيني و جمال فروانة "أبو عوني" رئيس منظمة أنصار الاسرى وخليل الرأس رئيس رابطة مشجعي المنتخبات الفلسطينية وممثلي الرابطة بالإضافة للمشرفين على المهرجان الرياضي السيد نبيل جابر ومعاوية الصوفي بالإضافة لمعد ومقدم البرامج الرياضية بإذاعة الشباب في غزة .
حيث رحب جمال فروانة في بداية اللقاء الكابتن عزمي نصار معربا عن سعادته بهذا اللقاء الودي معربا فروانة عن تقديره لمسيرة عزمي نصار مع المنتخب وحصوله على برونزية العرب عام 1999م في الأردن مؤكدا على ضرورة تكرار هذا الإنجاز في عام 2005 لفلسطين ويشهد هذا العام تحرير كافة الاسرى الفلسطينيين والعرب من السجون الإسرائيلية وان اللقاء الودي الذي تعتزم المنظمة أقامته والذي يحمل شعار"الحرية للأقصى والاسري" مع الأندية الفلسطينية داخل الأراضي المحتلة عام 48م إنما يأتي تواصلا ووفاء عن أسرانا البواسل داخل السجون الإسرائيلية في كل أشطار الوطن .
من ناحية شدد خليل الرأس على ضرورة اقامة هذا اللقاء الرياضي الكروي لأنه يحمل بين طياته الكثير للفلسطينيين من معاني التواصل والاخوة والمحبة بين الفلسطينيين الداخل وإخوانهم بقطاع غزة .
معتبرا خليل إن الكابتن عزمي نصار سيكون حلقة الوصل للتنسيق لهذا اللقاء مع الأندية الفلسطينية في الداخل .
أما الكابتن عزمي نصار فقد أشاد بدوره بهذا اللقاء الودي والذى وصفه بالعظيم والذى يدل على تواصل جسور المحبة والآلفة بين الفلسطينين في كل مكان فالدم الفلسطيني دم عربي واحد .
موضحا نصار انه يبذل جهدا جبارا بالتنسيق مع الاندية العربية داخل الاراضى المحتلة عام 48 وخاصة أندية كفار كنا وإخاء الناصرة والتى ابدت استعدادا قويا وجادا بالحضور الى وطنهم الثانى وإخوانهم في قطاع غزة الشهر القادم "آب" وأجراء لقاء رياضي ودي مع الأندية الفلسطينية والمنتخب الفلسطيني في نفس الوقت .
من ناحية أخرى أكد مشرفا المهرجان "نبيل جابر ومعاوية الصوفي" إن كافة الاستعدادات والتحضيرات للخروج بالصورة المشرفة للحفل ستبدأ مباشرتها خلال الرد النهائي الأسبوع القادم من قبل المدرب عزمي نصار لتحديد الموعد النهائي للمباراة الودية الرياضية.