الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية أريحا و القنصلية الأمريكية توقعان مذكرة تفاهم لدعم مكتبة البلدية

نشر بتاريخ: 22/08/2006 ( آخر تحديث: 22/08/2006 الساعة: 21:52 )
اريحا-معاً- وقعت بلدية اريحا مذكرة تفاهم مع القسم الإعلامي الثقافي في القنصلية الأمريكية العامة بالقدس بهدف دعم مكتبة بلدية اريحا.

وفي اعقاب توقيع المذكرة قال المحامي حسن صالح رئيس بلدية اريحا :"إننا نقدر اهتمام و حرص شعوب العالم الوقوف الى جانب شعبنا في بناء مؤسساته و إرساء بنيته التحتية و دعم قضيته العادلة في الحرية و الاستقلال و إقامة الدولة المستقلة ،مشيدا بما تقدمه الدول المانحة و الصديقة من دعم لفلسطين عامة و أريحا على وجه الخصوص".

و اعتبر صالح التوقيع على مذكرة مشروع تأسيس زاوية أمريكية في مكتبة بلدية أريحا و متابعتها خلال الفترة بين آب العام الجاري و آب القادم خطوة مهمة تصب في مصلحة إثراء الجانب المعرفي و الثقافي الذي تسعى المدينة بكل إمكاناتها للنهوض به الى المستوى الذي يتناسب مع طموحات اقدم مدن العالم على الساحة الدولية

واوضح صالح أن البلدية تعنى بالموضوع الثقافي و العلني الى جانب اهتمامها بالجوانب الخدماتية و الاقتصادية و الاجتماعية و الزراعية و الإنسانية و البنية التحتية و الشئون الحياتية الأخرى.

كما وثمن المحامي حسن صالح رئيس بلدية أريحا المبادرات المميزة التي تقوم بها الدول المانحة لتعميق علاقات الصداقة و تعزيز التواصل بين الشعوب في مختلف المجالات.