الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة "حضارة" تطلق حملة "شهرين علينا" وحملة "الراوتر علينا"

نشر بتاريخ: 22/02/2011 ( آخر تحديث: 22/02/2011 الساعة: 10:03 )
رام الله- معا- اعلنت شركة حضارة عن اطلاق حملتين مميزتين تحت شعار "حملة شهرين علينا" و "حملة الراوتر علينا" وتأتي هاتان الحملتان مكملتان لبعضهما.

وصرح مدير عام حضارة رامي شمشوم أن هذه الحملات تندرج ضمن خطوات حضارة التي تأتي لتكمل الدور المنوط بها من خلال إطلاق حملات تشجع المواطن الفلسطيني على الدخول الى عالم التكنولوجيا, قائلاً "لنكون اليوم أقرب الى مشتركينا بحملات مميزة تبقيهم على تواصل دائم مع التطور الحاصل في مجال التكنولوجيا ولنقدم لهم ما يطمحون اليه من برامج وحملات تتناسب تناسباً واضحاً مع احتياجات المواطن والمشترك على حد سواء وتفتح الأفق أمام كل باحثٍ عن مجاله في الشبكة العنكبوتية.

وبين شمشوم الثقافة التي تتبناها حضارة وذلك بإضفاء صبغة تكنولوجية حديثة تبين مسؤولية واضحة اتجاه المجتمع الفلسطيني بإعطاءه خيارات متعددة للإستفادة من الإنترنت, مضيفاً ان ما تم تقديمه من حملات وعروض تعكس ألية جديدة وعملية للسياسة المعمول بها في الشركة, منوهاً الى توقيع الاتفاقية مع مراكز برافو والتي تعكس اهتمام حضارة بالوصول الى كل مواطن فلسطيني, واليوم تثبت بحملة "شهرين علينا وحملة الراوتر علينا الى تعزيزها لثقافتها واستراتيجيتها.

وقال رامي قطينة مدير ادارة التسويق في شركة حضارة عن ميزات وتفاصيل الحملتين مشيرا الى ان "حملة شهرين علينا" تشمل كافة مشتركي نظام ال BSA الجدد بما يشمل الزبائن الحاليين على النظام القديم وتتميز بحصول المشترك على خصم بقيمة 50% على سعر الانترنت أربع مرات في السنة.

وعن شروط الحملة افاد قطينة بانه يجب على المشترك شبك خط جديد او تحويل الخط من النظام القديم الى نظام BSA على نفس سرعة الانترنت الذي هو مشترك بها أو أعلى على حزمة حضارة اكسترا أو مضاعفة السرعة على حزمة حضارة لايت.

اما حملة "الراوتر علينا" اشار قطينة بان هذه الحملة مكملة لحملة "شهرين علينا" وخصصت للمشتركين الجدد فقط ولمختلف سرعات الانترنت على حزمة حضارة لايت واكسترا, وتميزت الحملة حصول المشترك على راوتر من الشركة بحيث يدفع المشترك سعر الراوتر عند اشتراكه ويسترجع سعره خلال سنة من تاريخ الإشتراك عن طريق خصومات ثابته على فاتورة الانترنت, مؤكدا بان هاتين الحملتين ستساهمان في زيادة انتشار خطوط ADSL الجديدة بمختلف محافظات الوطن.

وأوضح قطينة بانه يمكن للمشتركين الحصول على مزيد من المعلومات وتفاصيل الحملات عن طريق زيارة احدى مراكز حضارة أو أحد الموزعين المعتمدين والمنتشرين في انحاء الوطن, او الاتصال على الرقم 1700100100.