الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

في دوري رابطة افريقيا فوز الاهلي المصري على كوتوكو الغاني برباعية نظيفة

نشر بتاريخ: 26/08/2006 ( آخر تحديث: 26/08/2006 الساعة: 22:34 )
بيت لحم - معا - فاز فريق النادي الأهلي على فريق كوتوكو الغاني بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى بدور الثمانية لدوري رابطة الأبطال الإفريقية.

أحرز محمد أبوتريكة الهدف الأول للنادي الأهلي من ضربة جزاء في الدقيقة 8 ثم سجل محمد شوقي الهدف الثاني من ضربة رأس في الدقيقة 11 .. وأحرز أسامة حسنى الهدف الثالث من تمريرة رائعة من أبوتريكة في الدقيقة 17 ثم عزز فلافيو فوز الأهلى بهدف رابع في الدقيقة 19.

الشوط الأول
جاء قويا جدا وسريعا من جانب النادي الأهلي الذي فرض سيطرته على مجريات اللعب واستحوذ على الكرة حتى تمكن من تسجيل أهدافه الأربعة قبل منتصف الشوط.

وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول تراجعا نسبيا في أداء لاعبي النادي الأهلي فيما ظهرت أخطاء دفاعية خطيرة لدى لاعبي فريق كوتوكو.

الشوط الثاني
جاء متوسط المستوى من جانب النادي الأهلي الذي واصل لاعبوه الضغط على مرمى كوتوكو لكن دون خطورة حقيقية على المرمى باستثناء كرة سددها أبوتريكة في العارضة في بداية الشوط.

وحاول لاعبو فريق كوتوكو تعويض الخسارة لكنهم لم يتمكنوا من اختراق دفاع النادي الأهلي الذي أحكم لاعبوه اللعب على مصيدة التسلل.

وبهذه النتيجة ..أرتفع رصيد النادي الأهلي إلى سبعة نقاط ضمن المجموعة الأولى.