الأحد: 03/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة أطباء الاسنان في فلسطين تطالب السلطة بصرف مستحقات الاطباء والممرضين

نشر بتاريخ: 27/08/2006 ( آخر تحديث: 27/08/2006 الساعة: 08:54 )
بيت لحم- معا- طالبن نقابة اطباء الاسنان في فلسطين السلطة الفلسطينية بصرف جميع مستحقات الأطباء والممرضين والعاملين فوراً وبدون تمييز ولا تأجيل ولا تقسيط، ليتمكنوا من شراء حاجياتهم الضرورية خصوصا ونحن على ابواب المدارس، والجامعات، و شهر رمضان الكريم ويليه العيد السعيد.

وطالبت النقابة في بيان لها بحل التجميد الذي وضع بصورة عشوائية على تعيين الأطباء والممرضين والفنيين والإداريين حيث أنهم قد استوفوا جميع الشروط ولا معنى للتأخير أو التأجيل في تعينهم إلا إذا كان هناك نوايا حزبية ضعيفة، والتظاهر أمامهم بأنهم الجهة المنقذة التي جاءت لتنقذهم من عقد امتحانات أخرى للتوظيف، وهذا حسب ما يعتقدون أنه سيفيدهم إنتخابياً..؟؟؟!!

كما وطالبت النقابة بتعيين جميع الأطباء والممرضين والفنيين طبقاً للنتائج المعلنة في الصحف والإنترنت، مؤكدة تمسكها بحق الأطباء بالتعيين حسب دورهم حتى آخر طبيب تقدم للامتحانات حيث أن الوزارة السابقة وعدتهم بذلك وقبل أن يتم عقد امتحان توظيف آخر، وعلى الوزارة الأن أن تتحمل المسؤولية الكاملة في عدم تعيينهم بدون مبرر.

وطالبت نقابة اطباء الاسنان بفتح مستشفيي تل السلطان وبيت حانون فوراً،حيث ان لامعنى للتسويف أو التأجيل تحت مبررات واهية والإستجابة لمطالب المعتصمين والمضربين عن الطعام منذ أكثر من عشرة أيام في تل السلطان وهي مطالب عادلة تدعمها النقابة بكل قوة.