السبت: 25/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشؤون الاجتماعية ترشح ثلاث أسر فلسطينية لجائزة عربية

نشر بتاريخ: 23/02/2011 ( آخر تحديث: 23/02/2011 الساعة: 16:13 )
رام الله -معا- أعلنت وزارة الشؤون الاجتماعية عن ترشيحها ثلاث جوائز اسر فلسطينية منتجة وافضل مؤسسة راعية لتلك الأسر للفوز بالجائزة العربية على مستوى الوطن العربي،التي ترعاها سمو الشيخة سبيكة حرم ملك البحرين .

جاء ذلك خلال اجتماع نظمته الإدارة العامة للجمعيات الخيرية والمجتمع المحلي في مقر الوزارة لاختيار المرشحين، بحضور عبير ابو كشك مدير عام الجمعيات الخيرية منسق فلسطين للجائزة. مهدي المصري الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية، جمال جوابرة اتحاد الغرف التجارية، هديل قزاز مؤسسة تيري، د.شريف كناعنة جمعية إنعاش الأسرة، ومنال فرحان وزارة الاقتصاد الوطني وصفاء بسيس وزارة الزراعة وليد عبد السلام وزارة الثقافة والمهندس احمد الاحمد مؤسسة المواصفات والمقاييس.

وجرى خلال اللقاء الاطلاع على استمارات المشاركين، وتم استعراض المعايير المدرجة بدليل الجائزة وفرز الاستمارات من قبل اللجنة الفنية المكلفة

تم اختيار مرشحين لجائزة أفضل منتج فلسطيني وأفضل مؤسسة راعية وهي برنامجdeep

بعد ذلك اعلنت اللجنة نتائج التقييم وكانت على النحو التالي : ملك فهمي صالح درية بمحافظة طولكرم كأفضل أسرة منتجة، إخلاص محمد سعيد صوالحة محافظة نابلس أفضل منتج فلسطيني (الصابون).

يذكر ان هذه المسابقة ساهمت في إيجاد قاعدة محدودة للبيانات والتي تشمل 72 أسرة فلسطينية منتجة من ذوات الدخل المحدود مما يساهم في مساعدتهم وتطوير منتجاتهم من قبل المؤسسات الفلسطينية وجهات الاختصاص.