الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

نواب التغيير والإصلاح في نابلس يتفقدون البيوت المنكوبة في المدينة

نشر بتاريخ: 28/08/2006 ( آخر تحديث: 28/08/2006 الساعة: 12:39 )
نابلس- سلفيت- معا- قام وفد من أعضاء المجلس التشريعي عن قائمة التغيير والإصلاح في محافظة نابلس وأعضاء من بلدية نابلس بزيارة للأسر المنكوبة التي هدمت قوات الاحتلال منازلها في منطقة الجبل الشمالي "طلعة إسو".

وضم الوفد كلا من النواب داود أبو سير، منى منصور، وأعضاء مجلس بلدية نابلس الشيخ فياض الأغبر، الشيخ حسام القتلوني، خلود المصري والشيخ ماهر الخراز.

واستمع الوفد لشكاوى المواطنين المنكوبين واحتياجاتهم، وألقى خلال ذلك الشيخ الخراز كلمة تحدث خلالها عن معاناة الشعب الفلسطيني وأجر الصبر والثبات في مواجهة المحتل.

من جانبه أكد النائب أبو سير على أن سياسة الاحتلال في قتل أبناء الشعب الفلسطيني وهدم منازله لن تثنيه عن مواصلة جهاده ضد المحتل الغاصب، وأكد أن الاحتلال كلما زاد في بطشه وطغيانه ضد شعبنا، كلما حانت واقتربت لحظة رحيله واندحاره.

بدورها قدمت النائب منصور كلمة شكر لكل من وقف وقدم يد المساعدة لأصحاب البيوت المدمرة، وأكدت أن هذه الوقفة لهي أكبر رد على جرائم الاحتلال اليومية، وقالت: "الاحتلال يهدم ونحن نبني وسنواصل عملية البناء طالما فينا عرق ينبض."

وقام الوفد بتوزيع مساعدات مقدمة باسم كتلة التغيير والإصلاح، بالتعاون مع الحركة الإسلامية، وشملت المساعدات عدد من الفرشات والحرامات والطرود الغذائية، بالإضافة إلى كوبون ملابس بقيمة 80 دينار لكل أسرة، حيث بلغ عدد الأسر المستفيدة من المساعدات 19 أسرة.