السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة تجارة وصناعة نابلس تستضيف اللجنة التأسيسة لمؤتمر فلسطين

نشر بتاريخ: 27/02/2011 ( آخر تحديث: 27/02/2011 الساعة: 15:59 )
نابلس -معا- استضافت غرفة تجارة وصناعة نابلس لجنة تجمع سيدات أعمال غرفة تجارة وصناعة نابلس والمكونة من عصماء المصري وإنعام الخششي ومها حجاوي وماجدة الصمادي ، وكل من أمل ضراغمة المصري وخالد المصري من شركة اوغاريت للتسويق والاتصال والاعلام ، وهي الشركة المنظمة لمؤتمر فلسطين للعلاقات العامة والاتصال.

وقدمت أمل ضراغمة المصري مدير عام شركة اوغاريت ورئيسة اللجنة المنظمة للمؤتمر مداخلة عن أهمية العلاقات العامة والاتصال خاصة الاقتصادية منها منوهة إلى أن هذا الموضوع برز جليا في مؤتمر فلسطين للعلاقات العامة والاتصال .

كما نوه خالد المصري الى إن مؤتمر فلسطين للعلاقات العامة والاتصال كان بمثابة حدث مهم لمدينة نابلس اذ استضاف المؤتمر عددا كبيرا من الخبراء والباحثين من إعلاميين و اكادميين من شتى أنحاء الوطن العربي والأوروبي ،وساهم في إظهار المدينة بأفضل صورها سواء من الجانب الاقتصادي ام الجانب الأكاديمي وقدم شكره إلى كل من ساهم ودعم المؤتمر.

يشار إلى ان مؤتمر فلسطين للعلاقات العامة والاتصال قد عقد في 30 كانون الأول من العام الماضي في مسرح الامير تركي بجامعة النجاح الوطنية بحضور ما يقارب 500 شخص من خبراء وباحثين واعلاميين ، وقد حظي المؤتمر بتغطية إعلامية واسعة من المحطات المحلية والعربية ، وقد صنف بالمرتبة الثالثة على مستوى الوطن العربي .

وخرج المؤتمر في حينه بتوصيات من أهمها أهمية تشكيل لجنة لتأسيس اتحاد فلسطين للعلاقات العامة والاتصال ، وتفعيل دور التعاون بين دوائر العلاقات العامة والقطاع الخاص ، واضافه إلى توصية للحكومة الفلسطينية تطالباها بتبني مبادرة بناء صورة فلسطين ، وكذلك إنشاء إستراتيجية خماسية للعلاقات العامة في فلسطين .

بدورها قدمت امل ضراغمة المصري درع شكر للجنة تجمع سيدات الاعمال ممثلة برئيسة تجمع سيدات أعمال غرفة تجارة وصناعة نابلس عصماء المصري، وشكرت في نهاية الجلسة غرفة تجارة وصناعة نابلس على مشاركتهم الفاعلة في المؤتمر وخصت بالذكر لجنة سيدات أعمال غرفة تجارة وصناعة نابلس .