السبت: 13/07/2024 بتوقيت القدس الشريف

نواب محافظة غزة ينظمون لقاء جماهيريا غرب غزة

نشر بتاريخ: 01/03/2011 ( آخر تحديث: 01/03/2011 الساعة: 09:58 )
غزة- معا- نظم نواب كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية بمحافظة غزة بالتعاون مع دائرة العلاقات العامة لحركة حماس بمنطقة الشاطئ الشمالي لقاء جماهيريا مفتوحاً مع المواطنين في مسجد الشهيد أحمد ياسين بمنطقة الشاطئ بغزة من باب التواصل مع المواطنين.

وشارك في اللقاء كلا من النائب د.مروان أبو راس، والنائب أ.محمد فرج الغول، والنائب أ.جمال نصار، الرائد إياد الحوراني مدير مركز شرطة الشاطئ, إلى جانب حشد من المواطنين والوجهاء والشخصيات.

وأكد النائب أ. محمد فرج الغول أن هذه اللقاءات الجماهيري تأتي من حرص نواب كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية للالتقاء بأبناء شعبهم في كافة الميادين, معبرا عن سعادة النواب وهم بين أهلهم وإخوانهم.

وتحدث الغول عن تجربة كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية والحصار الذي مورس علي الشعب الفلسطيني وحكومته من أجل التراجع والاعتراف بإسرائيل, مشيدا بثبات الحكومة والتشريعي والشعب الفلسطيني على الحقوق والثوابت.

من جانبه أوضح النائب أ. جمال نصار أن المصالحة الفلسطينية والجهود التي تبذلها حركة حماس منذ الانقسام من أجل المصالحة, مشيرا أن تراجع حركة فتح والتغيير الذي حدث في الورقة المصرية هو من أعاق التوقيع علي المصالحة.

وشدد النائب نصار علي العمق العربي الاستراتيجي للشعب الفلسطيني، موضحا أن هناك ترتيبات تجري مع قيادة الجيش المصري من أجل العمل علي ترتيب الحدود وصولا لفتح معبر رفح خلال الفترة المقبلة.

بدوره أكد النائب د. مروان أبوراس أن النواب هم من الشعب وإلي الشعب وأن نواب المجلس التشريعي بفضل الله في المقدمة، وأضاف "أن الكل يعلم أن كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية قدمت النائب سعيد صيام شهيدا في سبيل الله"، مبينا أن نواب الكتلة تبني كافة قضايا المواطنين وعلي استعداد تام لاستقبال شكاوي الناس ومحاسبة المسؤولين من أجل إحقاق الحق.

وتخلل اللقاء فتح باب النقاش والأسئلة على النواب والشرطة والتي تم الإجابة ووعد النواب بالعمل على حل المشاكل التي تم طرحها.