الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محمد الهندي: تهديدات شارون لن تخيفنا والشهادة أسمى أمانينا

نشر بتاريخ: 14/07/2005 ( آخر تحديث: 14/07/2005 الساعة: 16:01 )
غزة- معا - أكد الدكتور محمد الهندي القيادي البارز في حركة الجهاد الإسلامي أن تهديدات المجرم شارون لا تخيف أبناء وقادة الجهاد الإسلامي الذين نذروا أنفسهم للدفاع عن شعبهم ومدنهم من جرائم الاحتلال.
وأكد الدكتور الهندي خلال تصريح صحفي وزع على الصحفيين اليوم الخميس أن الاعتقال والاغتيال والتهديدات المتكررة لقادة الحركة لن تزيدنا إلا قوة وتمسكا بحقنا المشروع في زوال الاحتلال الذي بات يمارس حربه الإجرامية بلا هوادة في كافة المدن الفلسطينية كما جرى فجر اليوم في مدينة نابلس وقال أن الشهادة أسمى أمانينا.
وأضاف الهندي أن التهدئة التي أعلنتها فصائل المقاومة لا تعطي مبررا للعدو الصهيوني أن يقتل أبنائنا ويغتالهم ويعتقلهم ويواصل استيطانه ويوسع من جدار الصم العنصري ويحاصر ويهود مدينة القدس ونبقى نقف موقف المتفرج موضحا أن الحركة هددت مرارا بأنها سترد على كل خرق صهيوني ترتكبه قوات الاحتلال في المدن الفلسطينية مشيرا أن التهدئة الفلسطينية اتخذتها الفصائل وهي في موقف القوي المنتصر وليس الضعيف المتخاذل .
وأبدى الهندي استغرابه من التصريحات المتكررة للعملية موضحا أنها رد طبيعي على جرائم الاحتلال التي تستهدف قادة وكوادر حركة الجهاد الإسلامي منذ خمسة أشهر وطالت أكثر من 350 كادرا من أبناء الجهاد الإسلامي في مدن الضفة الغربية بالإضافة إلى عمليات الاغتيال التي طالت مروح كميل قائد سرايا القدس في جنين وأكثر من خمسة آخرين من كوادر الحركة في الضفة إلى جانب قيادات من الفصائل الأخرى .
ودعا الدكتور الهندي الفصائل الفلسطينية للوقوف صفا واحدا في وجه المؤامرة مستنكرا موقف بعض الفصائل مما يجري من حملة شرسة لقادة وكوادر الجهاد الإسلامي ونوه أن التهدئة التي التزمت بها كافة الفصائل الفلسطينية لا تعني أن يستمر العدو في جرائمة وعدوانه بينما نقف نحن موقف المتفرج .