الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي صناع الحياة يضع اللمسات الأخيرة على فيلم "معا ننصر فلسطين"

نشر بتاريخ: 30/08/2006 ( آخر تحديث: 30/08/2006 الساعة: 10:34 )
غزة- معا- انتهى نادي صناع الحياة من وضع اللمسات الأخيرة على فيلم "معا ننصر فلسطين"، والذي يعد أحد أهم إصدارات النادي في حملته التي أطلقها لنصرة الشعب الفلسطيني والتي أطلقت منذ ابريل الماضي تحت شعار "معا ننصر فلسطين".

وقالت م. سها حلس المشرفة على عملية المونتاج أن هذا الفيلم يركز في أحد أهم الرسائل التي يراد إيصالها على معنى الوحدة التي هي سبيل الوصول إلى الحرية والاستقلال، موضحة بأن هذا المشروع بالرغم من التحديات التي واجهت العمل به بسبب ما تعرضت له غزة من انقطاع للتيار الكهربائي وضعف الإمكانات " لكن العزيمة والإصرار والهمة كانت شعار الفريق ".

وتحدثت نور الخضري عضو فريق العمل بأن هذا الفيلم رسالة بسيطة نود أن نوصلها للعالم أجمع ننقل عبرها عذابات الشعب الفلسطيني، ونمد يدنا للتوحد وقالت:" ستكون هناك خطة لننشر الفيلم محليا وخارجيا ".

وتتسلسل أحداث هذا الفيلم بداية من مشهد تمثيلي لأطفال من صناع الحياة يرمزون للقضية الفلسطينية والإعراض العالمي عن تأييدها ثم يتوالى أمام أعينهم شريط الأحداث التي مرت بفلسطين منذ بدء المخططات الصهيونية وحتى المجازر الأخيرة في غزة، لينتهي الفيلم بمشهد يرمز للتوحد والتضامن والانتصار بدخول الأطفال للمسجد الأقصى متكاتفين.

يذكر أن نادي صناع الحياة يحضر لإقامة حفل افتتاح للفيلم بحضور شخصيات إعلامية للنقد والتعليق، وتكريم كل من ساهم في إنجاح الفيلم من أفراد مؤسسات.