السبت: 11/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

خان يونس: جمعية تنمية الشباب توزع مستلزمات مدرسية على الطلبة المحتاجين

نشر بتاريخ: 31/08/2006 ( آخر تحديث: 31/08/2006 الساعة: 12:17 )
خان يونس- معا- شرعت جمعية تنمية الشباب ببلدة عبسان، شرق محافظة خان يونس، بتوزيع مستلزمات دراسية تشتمل على أقلام ودفاتر وقرطاسية لحوالي 100 طالب وطالبة من سكان المنطقة الشرقية لمحافظة خان يونس، وذلك في إطار التخفيف من الأعباء الاقتصادية والمعيشية للطلاب.

وأشار بسام أبو إسماعيل مسؤول دائرة المساعدات في الجمعية أن هذه المساعدات قد حصلت عليها الجمعية من متبرعين إلى اسر فقيرة وان الجمعية أعطت الأولوية إلى أصحاب البيوت المدمرة والناس الذين يقطنون بجوار خط الهدنة, مشيراً إن هذه المساعدات البسيطة والرمزية تأتي تعبيراً صادقاً من الجمعية عن وقوفها بجانب المواطنين في ظل الظروف الصعبة.

واعتبر عماد عصفور مدير الجمعية ان هذا العمل يأتي في إطار تقديم الخدمات للفئات المهشمة والمحرومة ولرفع المعاناة عن الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لابشع عدوان، وأنها بداية لسلسلة من المساعدات تستقدمها الجمعية في الفترة القادمة.

وأوضح أن الجمعية تعمل على أكثر من محور وتطرق أبواب المؤسسات الحكومية والأهلية لمساعدة الطلاب الذين هم بحاجة ماسة للمساعدة وتقديم الخدمات لهم، خاصة في ظل الأوضاع الاقتصادية المتردية وفي ظل سياسة الحصار والإغلاق التي تفرضها حكومة الإحتلال.