الأحد: 12/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

منشوارت الاحتلال تربط بين إغلاق معابر القطاع وعمليات المقاومة الفلسطينية في تحريض مباشر ضدها

نشر بتاريخ: 31/08/2006 ( آخر تحديث: 31/08/2006 الساعة: 12:22 )
غزة- معا- عادت إسرائيل لتستعمل ذات الأسلوب التحريضي على المقاومة الفلسطينية رابطة هذه المرة بين إغلاق المعابر واستمرار المقاومة.

وفي منشورات ألقتها الطائرات الإسرائيلية اليوم على سكان قطاع غزة, ادعت قوات الاحتلال أنها حريصة على فتح المعابر بل والإضافة لها، إلا أن تواصل العمليات الفلسطينية هو السبب وراء إغلاقها.

وجاء في المنشورات:" إلى سكان قطاع غزة: تستمر العناصر الإرهابية باستخدامكم كدروع بشرية، إنهم يمنعون فتح المعابر بسبب عملياتهم الإرهابية وهكذا تحولكم إلى رهائن في أيدهم".

وأضافت:" يرى جيش الدفاع الإسرائيلي بالمعابر شريان حيوي ومهم لكم, ولا يدخر جهداً لفتح معابر إضافية كمعبر صوفا لراحة السكان, لكن استمرار العمليات الإرهابية في المعابر وتنقل الإرهابيين عبرها لا يبقي امام جيش الدفاع الإسرائيلي من خيار إلا بقائها مغلقة بهدف حماية العمال الفلسطينيين والإسرائيليين والدفاع عن مواطني دولة إسرائيل".

وفي تحريض مباشر:" لا تسمحوا للفئة المتطرفة التي تعمل من أجل مصالح أجنبية أن تمنع عنكم المستقبل الآمن والمزدهر اقتصاديا".

وبهذا يهادن الاحتلال سكان قطاع غزة الذين لا زالت دماؤهم نازفة في حي الشجاعية وبدأوا بفتح بيوت العزاء اليوم لـ21 شهيداً أسفر عنهم اجتياح إسرائيلي للمنطقة دام ثلاثة أيام.