الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

عودة عضو الهيئة الادارية بغرفة تجارة وصناعة الخليل من الاردن

نشر بتاريخ: 10/03/2011 ( آخر تحديث: 10/03/2011 الساعة: 19:12 )
الخليل- معا- عاد الى أرض الوطن اليوم الخميس، عضو الهيئة الادارية لغرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل، محي الدين سيد أحمد، بعد مشاركته في الدورة الـ110 لاتحاد الغرف التجارية العربية والذي عقد في العاصمة الأردنية مؤخراً.

وشارك السيد احمد، في فعاليات الدورة والتي تناولت بحث القمة العربية الاقتصادية والتنموية والاجتماعية الثانية والعلاقة مع جامعة الدول العربية والاصلاحات الاقتصادية في الوطن العربي والمردود الاجتماعي المنشود.

اضافة لبحث مقترح إنشاء غرفة تجارية عربية مشتركة مع دول أمريكيا الجنوبية، وبحث الاحتفالية الخاصة بمناسبة مرور 60 عاماً على تأسيس الاتحاد وبحث ميزانية 2010، وأمور أخرى تمت مناقشتها خلال اللقاء.

كما وشارك السيد أحمد في المؤتمر الرابع عشر لاصحاب الاعمال والمستثمرين العرب والذي عقد تحت رعاية الملك عبد الله الثاني ملك المملكة الأردنية الهاشمية.

وبعد ذلك توجه عضو الهئية الادارية لغرفة محافظة الخليل، الى دبي للمشاركة في معرض دبي للمواد الغذائية، وعلى هامش أعمال المعرض، اجتمع مع أمين عام اتحاد الغرف التجارية الاماراتي في دبي الشيخ عبد الله سلطان عبد الله، في مقر الاتحاد ورافقه في اللقاء رجل الاعمال الفلسطيني الحاج سعيد الزغير، وتباحث الطرفان سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين اتحاد الغرف الاماراتي وغرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل، وتبادل المعلومات والخبرات بين الطرفين.

وذكر أحمد، بأنه عقد عدة لقاءات في معرض دبي للصناعات الغذائية، مع عدة رجال أعمال لبحث امكانية تصدير المنتجات والصناعات الفلسطينية للدول العربية.